أكسسوارات تناسب صاحبات الشعر الطويل بأسلوب بلقيس فتحي

أفكار مميزة لتطبيق أكسسوارات لصاحبات الشعر الطويل مع بداية العام بأسلوب بلقيس فتحي

نانسي شربل
17 يناير 2023

تسريحات الشعر الطويل صيحة تلفت أنظار العديد من النساء اللواتي يبحثن عن التجدد والبساطة في الوقت عينه، ولكن تبرز مع هذه الخصل أجمل اكسسوارات الشعر الهندسية والملفتة للنظر لتضفي على تسريحات الشعر الملفتة الكثير من الجاذبية خصوصاً مع اختيار اجمل القطع التي تبرز بتفاصيل متنوعة وموديلات عصرية تجعل اطلالاتك الجمالية محط أنظار الجميع.

اذا أردت الحصول على اطلالات جمالية ملفتة وتتناسب مع شعرك الاسود، اختاري بأسلوب بلقيس فتحي أجمل صيحات الاكسسوارات التي تضفي المزيد من الرقي على اختياراتك مع بداية العام الجديد 2023.

اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان

اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان من وحي اطلالات بلقيس فتحي
اكسسوارات هندسية مع تسريحات ذيل الحصان من وحي اطلالات بلقيس فتحي

تألقي بأسلوب النجمة بلقيس فتحي بأجمل اكسسوارات الشعر الهندسية التي تضفي سحراً خاصاً على اطلالاتك. فإذا أردت تطبيق تسريحات شعر ذيل الحصان الطويل مع الخصل المنخفضة والمنسدلة على الظهر، اختاري اكسسوارات شعر السلاسل الهندسية المتدرجة على جهة واحدة من الشعر قبل أن تصبح مترابطة على الاذنين بشكل متجدد وخارج عن المألوف.

هذه الصيحة يمكنك اختيارها في العديد من المناسبات، فطبّقيها اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل مع تسريحات شعر الرفعة المنخفضة. وحافظي على الفرق الوسطي بطريقة تظهر جمال بشرتك والحد من عرض الجبين.

اكسسوارات كريستالية مع تسريحات الشعر الطويل

اكسسوارات كريستالية مع تسريحات الشعر الطويل من وحي اطلالة بلقيس فتحي
اكسسوارات كريستالية مع تسريحات الشعر الطويل من وحي اطلالة بلقيس فتحي

كما يليق بتسريحات الشعر الطويل والمترابط من الجهة الجانبية مع الضفائر العريضة أجمل اكسسوارات شعر الباند العريض بتدرجات كريستالية براقة مع حبيبات الخرز المتنوعة من ناحية الاحجام واللمعية لتتناسب مع اطلالاتك الجمالية خلال الامسيات.

اكسسوارات الباند الناعم مع تسريحات الشعر الطويل

1 رئيسية اكسسوارات الباند الناعم مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي
اكسسوارات الباند الناعم مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي

فاحرصي على تطبيق بأسلوب بلقيس فتحي تسريحات شعر منسدلة على الظهر دون شد الشعر على الجوانب، وضعي الباند الناعم على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المنسدلة بشكل طبيعي ما يمنح المرأة إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت. كما يمكنك اعتماد اللوك الاكثر جاذبية، وذلك من خلال اسدال الحبيبات على الجبين مع الخصل الجانبية المسحوبة خلف الاذنين بشكل بعيد كل البعد عن الكلاسيكية.

من ايجابيات هذا اللوك أنه يمنح اطلالتك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على الفرق الوسطي واسدال الخصل الويفي على الظهر بطريقة تجعل اطلالتك محط أنظار الجميع.

اكسسوارات الورود مع تسريحات الشعر الطويل

اكسسوارات الورود مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي
اكسسوارات الورود مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي

أما أكسسوارات شعر الورود الجانبي بطريقة ساحرة على جهة واحدة من الشعر، فتعتبر من اساسيات اختياراتك اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل. فانتقي هذه الاكسسوارات المميزة وضعيها بأسلوب بلقيس فتحي على أعلى الاذنين، واجعليها من اساسيات اختياراتك مع تسريحات الشعر الكيرلي المترابطة والمسحوبة على جهة واحدة من الاكتاف.

هذه التسريحة تناسب اطلالاتك اليومية ويمكن تطبيقها بسهولة وبطريقة لا تخف الجبين للحصول على لوك شبابي، خصوصاً لصاحبات الشعر الطويل.

اكسسوارات شعر باند اللؤلؤ مع تسريحات الشعر الطويل

اكسسوارات شعر شرقية مع اللؤلؤ من وحي بلقيس فتحي- الصورة من حسابها على انستغرام
اكسسوارات شعر شرقية مع اللؤلؤ من وحي بلقيس فتحي- الصورة من حسابها على انستغرام

واجعلي اطلالتك أكثر تميزاً من خلال وضع اكسسوارات شعر الباند مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء التي تأتي بأحجام متعددة لتبرز وسط فروة الرأس مع إظهار الاذنين والفرق الوسطي الذي جعلها ملفتة.

هذه القطع اختاريها بأسلوب بلقيس فتحي ويمكنك استلهام منها هذا اللوك العصري من الشعر، ووضع الباند الرفيع وسط فروة الرأس، بطريقة تليق بتسريحات الشعر الطويل والمالس على الظهر.

اكسسوارات شعر القبعة السوداء مع تسريحات الشعر الطويل

اكسسوارات شعر القبعة السوداء مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي
اكسسوارات شعر القبعة السوداء مع تسريحات الشعر الطويل من وحي بلقيس فتحي

كما اختاري أكسسوارات شعر القبعة السوداء العالية بالقماش الجلدي العالي بطريقة تغطي الجبين. فهذه الاكسسوارات المميزة تحمي فروة الرأس وتساعد على عدم تطاير الشعر خلال النهار. فطبّقي بأسلوب بلقيس فتحي اكسسوار القبعة مع تفاصيل الشبك الامامي من الجهة الامامية للوجه، مع الحفاظ على تسريحات الشعر المالسة المنسدلة على الاكتاف والظهر بشكل طبيعي ما يمنحك إطلالة أنيقة وعصرية في الوقت عينه.

وبكل بساطة يمكنك اختيار هذا الأكسسوار وضعيه من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الجيين، ولا تتخلي مع هذه القطع عن تسريحة الشعر الويفي العريض بشكل عفوي وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية. فاعتمدي اللوك الاكثر جاذبية بأساليب حيوية وساحرة.