تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من نجمات الإمارات

تسريحات راقية لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من نجمات الإمارات تحقق لك إطلالة أنيقة وملفتة. فالعديد من نجمات الإمارات يحبذن الشعر الطويل الذي يعزز من أنوثتهن ويخترن بالتالي أجمل تصفيفات الشعر التي يوقعها لهن أشهر خبراء الشعر، فنلقي نظرة معكم على مجموعة تسريحات شعر راقية بأسلوب نجمات الإمارات.

تسريحات الشعر الطويل المنسدل

تسريحات الشعر الطويل المنسدل هي المفضلة لنجمات الإمارات بكون هذه التسريحة تتناغم مع الستايل الشرقي، فنرى الفنانة الإماراتية أحلام لا تفوت الظهور في مختلف المناسبات بالشعر الطويل ذات التموجات الويفي الجذابة مع الفرق الجانبي عند مقدمة الشعر، ويمكن الإستلهام من الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز تسريحة الشعر الويفي مع المنسدل على الجانبين مع أكسسوار الشعر الذي يأتي كطوق يزين مقدمة الرأس، وهي تسريحة تناسب جدا السهرات المسائية وتضفي اللمسة الملوكية على اطلالة المرأة.

وعلى خطى أحدث اطلالات الفنانة بلقيس فتحي، يمكنك اعتماد تسريحة الويفي على كامل الشعر الطويل المردود الى الخلف خاصة اذا ما تم تطبيق معه الهايلايت المتداخل بين اللونين البني والأشقر، ولإطلالة مبهجة صيفية اتركي شعرك الناعم منسدلاً على الظهر وزينية بطوق من الورود المتناسب مع لون فستانك على غرار اطلالة النجمة أحلام بالفستان الأزرق.

تسريحات الشعر المرفوع والملموم للخلف

تسريحات الشعر المرفوع على شكل ذيل حصان تناسب جدا صاحبات الشعر الطويل وتمنحهن الطلة الراقية والعصرية في آن معاً، ومن الرائع بأن هذه التسريحة تروج جداً في الفترة الأخيرة بين النجمات تزامناً ايضا مع موسم الصيف. يمكنك تطبيقها على طريقة كل من مهيرة عبد العزيز وبلقيس فتحي من خلال رفع الشعر لأعلى نقطة في الرأس مع لف خصلة عند جذور الشعر، فهذه التسريحة ايضا تكشف عن ملامحك بوضوح وتجعل ملامحك بمظهر مشدود وملفت.

ولا تفوتي على خطى نجمات الإمارات تطبيق تسريحة الضفيرة الجانبية على مثيل الاعلامية رؤى الصبان وبلقيس فتحي، وايضا تسريحة ذيل الحصان المنخفضة كما احدث اطلالة لمهيرة عبد العزيز في مهرجان فينيسيا السينمائي.

شاهدي بالصور مجموعة تسريحات لصاحبات الشعر الطويل مستوحاة من نجمات الإمارات وتألقي على طريقتهن.

الصور المرفقة مأخوذة من حسابات النجمات على انستغرام: بلقيس فتحي، رؤى الصبان، أحلام، مهيرة عبد العزيز.