تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة بأسلوب النجمات

تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة... تعلّمي تطبيقها بأسلوب النجمات

نانسي شربل
5 يناير 2023

لا شك أن اختيار تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة وتعتبر من الصيحات الجمالية التي تبرز بشكل أساسي في كافة اطلالاتك الملفتة بطريقة جذابة وساحرة. فإذا أردت اتباع العديد من الحيل والخطوات التي تخفي شعرك الخفيف، لا بد أن تتعلمي الطرق الصحيحة لتطبيق موديلات تجعل شعرك أكثر كثافة من خلال الخصل المنسدلة على الجبين أو المرفوعة.

فلا بد أن تنتقي من وحي إطلالات النجمات العالميات، أجمل الصيحات الملفتة والتي تبرز الخصل بطريقة كثيفة. فمهما اخترت من تسريحات شعر، تعلّمي طرق تطبيقها بأسلوب حيوي وتفاصيل متنوعة.

تسريحات شعر الكعكة العالية مع الغرة

اطلالة Lily Collins بتسريحات الكعكة العالية
اطلالة Lily Collins بتسريحات الكعكة العالية

تعتبر تسريحات شعر الكعكة العالية من أكثر الموديلات رواجاً، فهذه الصيحة تعمل على تكثيف الشعر خصوصاً اذا كانت مالسة ويمكن أن تكون من اختيارك من وحي اطلالات ليلي كولينز، كونها حرصت على اعتمادها بموديلات متنوعة سواء مع الرفعة العالية أو المنخفض.

فطبّقي تسريحات شعر الكعكة العالية مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على الجوانب، دون شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فمن الضروري تطبيق هذه التسريحة مع الغرة الامامية المالسة والخصل الطويلة التي تغطي الجبين مع بعض التموجات الويفي والرفيعة التي تجعل شعرك أكثر كثافة وتميز.

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الطويلة

تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الطويلة من وحي اطلالات كلوي كارداشيان
تسريحات شعر منسدلة مع الغرة الامامية الطويلة من وحي اطلالات كلوي كارداشيان

كما يمكنك اختيار تسريحات تجعل شعرك أكثر كثافة مع الغرة الامامية البارزة من خلال الخصل الكثيفة. فانتقي من وحي اطلالات كلوي كارداشيان تسريحات شعر مالسة ومتدرجة مع الغرة الامامية الطويلة والمستقيمة التي تصل الى حدود العينين بخصل مالسة ومصفصفة تغطي الجبين بكثير من الحيوية، الى جانب الحفاظ على الخصل الطويلة والمسحوبة على جوانب الاكتاف بطرق طبيعية. هذه التسريحة تناسب اطلالاتك اليومية ويمكن أن تبدئي بالفرق الامامي من أعلى فروة الرأس قبل أن تنسدل الخصل على الجوانب بتدرجات ملفتة لمنحك ستايل شبابي.

تسريحات الويفي العريض للشعر الكاريه

تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام
تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام

كما اختاري تسريحات الشعر الويفي العريض مع التموجات المسحوبة على كامل الشعر بأسلوب الـWavy Bob، خصوصاً مع قصات الشعر الكاريه. فانتقي هذه الخصل بأسلوب النجمة سيلينا غوميز مع تطبيق الخصل المتدرجة على الجوانب بطريقة تصل الى حدود الاكتاف.

فيمكنك بأسلوبها تطبيق مع هذه الاطلالة، الغرة الامامية المبعثرة مع الخصل المنسدلة على الجبين بطريقة تغطي هذه المنطقة بشكل كامل، اضافة الى جعل الخصل أكثر كثافة وملفتة للنظر لتعزيز جمالك الأنثوي بشكل متقن.

تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية

resized_تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية بأسلوب Dakota Johnson
تسريحات شعر الرفعة النصفية مع الغرة الامامية بأسلوب Dakota Johnson

واذا كنت تعانين من شعرك الخفيف على الجوانب، طبّقي على طريقة Dakota Johnson تسريحات شعر الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بطريقة تتناسب مع اطلالاتك الريترو. فهذه الرفعة تضمن لك اطلالة ملفتة مع الخصل المالسة الويفي والمسحوبة الى الخلف بطريقة كثيفة.

 فما عليك الا شد الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً مع بقية الشعر، والاهم سحب الخصل الامامية على الجبين بطريقة متدرجة وطويلة على الجوانب لجعل الخصل تبدو أكثر كثافة. واحرصي على عدم اخفاء الحواجب، بل اجعلي الغرة غير مستقيمة وتغطي الجبين بطريقة عصرية.

تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة

1 رئيسية تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة من وحي اطلالة Zendaya
تسريحات شعر جانبية مع الغرة الطويلة من وحي اطلالة Zendaya

ومن أبرز التسريحات التي تجعل شعرك أكثر كثافة، اعتمادك الخصل المالسة والجانبية التي تغطي جزء من الجبين وتصل الى حدود الرقبة.

كل ما عليك فعله هو تطبيق على طريقة النجمة زيندايا تسريحات شعر جانبية ومنخفضة مع الخصل المالسة المترابطة والمسحوبة على جهة واحدة، دون شدّ الخصل كثيراً. ولا تتخلي مع هذه التسريحة الرائجة عن الغرة الجانبية الطويلة، مع بعض التموجات الرفيعة التي تجعل اطلالتك ملفتة والشعر الجانبي أكثر كثافة في الوقت عينه.

تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض

تسريحات مميزة مع ذيل الحصان المنخفض من وحي اطلالات صوفيا فيرغارا
تسريحات مميزة مع ذيل الحصان المنخفض من وحي اطلالات صوفيا فيرغارا

كما اعتمدي تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفضة مع الخصل العريضة التي تعتبر من أبرز اختيارات صوفيا فيرغارا المناسبة للشعر الخفيف. فانتقي على طريقتها الشعر المشدود الى الخلف مع الخصل الطويلة والبارزة بشكل ملفت.

فهذه التسريحة لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة ويمكنك الحصول على تسريحات شعر ملفتة مع سحب الخصل المالسة بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق على الحوانب لضمان اطلالة جمالية ساحرة.