طرق تطبيق صبغات الشعر الأحمر لمناسبة رأس السنة 2023.. إعتمديها وفقاً للون بشرتك

طرق تطبيق صبغات الشعر الأحمر لمناسبة رأس السنة 2023.. إعتمديها وفقاً للون بشرتك

نانسي شربل
29 ديسمبر 2022

صبغات الشعر الاحمر بتدرجاته القوية أو الفاتحة تضمن لك اطلالة جمالية متجددة وملفتة للنظر خلال اطلالاتك ليلة رأس السنة 2023. فاحصلي على اطلالة ملفتة مع اعتماد أجمل الصبغات المتدرجة والتي يمكنك تطبيقها وفقاً للون بشرتك.

صبغات الشعر الأحمر الفاتح من وحي دار Balmain
صبغات الشعر الأحمر الفاتح من وحي دار Balmain

من خلال الصور التي سنعرضها لك، لا بد أن تتعلمي أبرز الطرق والخطوات التي يمكنك من خلالها تطبيق صبغات الشعر الأحمر. فكوني مميزة ليلة رأس السنة وطبّقي التدرجات التي تعجبك.

صبغات الشعر الاحمر الداكن

resized_صبغات الشعر الأحمر الداكن من وحي دار Schiaparelli
صبغات الشعر الأحمر الداكن من وحي دار Schiaparelli

الوان صبغات الشعر الاحمر الداكن تجعل اطلالاتك ساحرة ومشرقة. لذلك يمكنك اختيار من iدار Schaparelli الصبغات الشعر الداكنة والبارزة على كامل الخصل، مع التموجات الملفتة التي تضفي المزيد من التميز على اطلالاتك الجمالية.

هذه التدرجات تليق ببشرتك البيضاء، ومن الضروري تخصيص عناية يومية بخصل الشعر بطريقة تحافظ على اللون اللماع قدر المستطاع. فلا تستخدمي الماء الدافىء أثناء الاستحمام حتى لا تصبح المسام ضيقة، بل حافظي على الخصل الحمراء من خلال فرك الشعر بطرف أصابعك، والاهم تشطيفه جيداً بدءًا من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المطلوب.

صبغات الشعر الاحمر الداكن المتموج مع الاسود

resized_صبغات الشعر الاحمر الداكن المتموج مع الاسود من Givenchy
صبغات الشعر الاحمر الداكن المتموج مع الاسود من Givenchy

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون الاحمر الداكن واللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع اللون الاسود الداكن خصوصاً من جهة فروة الرأس لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان الحمراء لمناسبة رأس السنة 2023 على كامل الخصل بأسلوب دار Givenchy، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة السوداء العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة.

صبغات الشعر الاحمر بتدرجات الاومبريه اللماع

resized_صبغات الشعر الاحمر الاومبريه من دار Isabel Marant
صبغات الشعر الاحمر الاومبريه من دار Isabel Marant

وإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، اختاري صبغات الشعر الاحمر بتدرجات الاومبريه اللماعة. فطبّقي هذه الصبغات الداكنة من جهة فروة الرأس قبل أن تصبح أفتح على الجوانب.

اعلمي أن هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، وحاولي قدر المستطاع أن تتجنبي تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة.

صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة

resized_1 رئيسية صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة من وحي دار CHANEL
صبغات الشعر الاحمر بتدرجات فاتحة من وحي دار CHANEL

واذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، قومي باختيار صبغات الشعر الاحمر القوي بتدرحاته الفاتحة والموحدة على كامل التسريحة. فاستوحي من دار CHANEL اطلالاتك المقبلة مع الخصل اللماعة والمائلة الى التموجات المرجانية التي تبرز بأسلوب مشرق خصوصاً عند تطبيقه مع تسريحات الشعر الطويل والمالس.

من الضروري استخدام على الشعر الاحمر الفاتح، الكريمات المرطبة، وتمرير الماسكات المغذية للخصل مرة في الأسبوع، لجعل الشعيرات بعيدة كل البعد عن الجفاف. فهذه الخطوة تضمن لك العناية باللون وحمايته من الاصفرار، اضافة الى العناية بالأطراف ومنع تكسّر الشعر خصوصاً في الشتاء.

صبغات الشعر الأحمر المتموج

صبغات الشعر الأحمر المتموج من دار Conner Ives
صبغات الشعر الأحمر المتموج من دار Conner Ives

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الاحمر الجريئة لمناسبة رأس السنة 2023، تلك التي تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى. فهذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها بأسلوب دار Conner Ives مع الخصل البنية الفاتحة والبارزة على جوانب الشعر، الى جانب الخصل الشقراء الفاتحة على الجهة الامامية للجوانب.

ومع هذه الصبغات، اختاري صبغات الشعر الاحمر المتموج على الغرة الامامية والبارزة على الجبين بخصل متناغمة مع الشعر البني بطريقة ملفتة وجذابة مع الغرة الكثيفة.