أجمل ألوان صبغات الشعر الأحمر في شتاء 2023 وأساليب اعتمادها

صبغات الشعر الاحمر بتدرجاته القوية أو الفاتحة تتطلب منك الكثير من العناية للحفاظ على الخصل اللماعة بطريقة بعيدة عن التموجات المرجانية أو الاصفرار الذي يعيق تألق الخصل. فكل ما عليك فعله هو اختيار صبغات الشعر الاحمر المناسب للون بشرتك، مع تطبيق الخطوات الفعّالة لضمان خصل حيوية وبعيدة كل البعد عن الجفاف.

من خلال الصور التي سنعرضها لك، واكبي أجمل ألوان صبغات الشعر الاحمر لاطلالات ساحرة في شتاء 2023، فكوني مميزة وطبّقي التدرجات التي تعجبك.

صبغات الشعر الأحمر القوي

صبغات الشعر الأحمر القوي من وحي دار CHANEL
صبغات الشعر الأحمر القوي من وحي دار CHANEL

إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، اختاري صبغات الشعر الأحمر القوي مع الخصل الحيوية التي تبرز بكثير من الرجأة في شتاء 2022. فيعتبر هذا اللون من أحدث ألوان صبغات الشعر التي طرحتها دار CHANEL مع الخصل المتموجة والبارزة على الجوانب لتكون من اختيارك مع الخصل المالسة الطويلة والمنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة والجاذبية.

صبغات الشعر الأحمر الداكن

صبغات الشعر الأحمر القوي من وحي دار CHANEL
صبغات الشعر الأحمر القوي من وحي دار CHANEL

واذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية، لا تتخلي عن تطبيق صبغات الشعر الأحمر الداكن. فيمكنك اختيار هذا اللون على طريقة دار Schiaparelli وإضافة الهايلايت الداكن والمائل الى البنفسجي من الجهة الامامية لفروة الرأس لمزيد من الإشراق عند شد الشعر الى الخلف بشكل ساحر، مع الحرص على عدم اخفاء ملامح الوجه.

صبغات الشعر الأحمر الاومبربه

صبغات الشعر الأحمر الاومبربه من دار Isabel Marant
صبغات الشعر الأحمر الاومبربه من دار Isabel Marant

وإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء الفاتحة يعتبر اللون الاحمر الاومبريه من أفضل ألوان صبغات الشعر التي تناسب بشرتك. فطبّقي هذه الصبغات الداكنة من جهة فروة الرأس قبل أن تصبح أفتح على الجوانب. فهذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف، الى جانب الحفاظ على البشرة النقية والموحدة.

صبغات الشعر الأحمر الفاتح

صبغات الشعر الأحمر الفاتح من وحي دار Koché
صبغات الشعر الأحمر الفاتح من وحي دار Koché

كما يليق ببشرتك السمراء، صبغات الشعر الاحمر بتدرحات فاتحة وموحدة على كامل التسريحة من وحي إطلالات دار Koché مع الخصل اللماعة التي تبرز بأسلوب مشرق خصوصاً عند تطبيقه مع تسريحات الشعر الطويل المبلل.

صبغات الشعر الأحمر المتموج

صبغات الشعر الأحمر المتموج من دار Conner Ives
صبغات الشعر الأحمر المتموج من دار Conner Ives

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الاحمر، تلك التي تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع الالوان الاخرى. فهذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي دار Conner Ivesمع الخصل البنية الفاتحة والبارزة على جوانب الشعر، الى جانب الخصل الشقراء الفاتحة على الجهة الامامية للجوانب. ومع هذه الصبغات، اختاري صبغات الشعر الاحمر المتموج على الغرة الامامية والبارزة على الجبين بخصل مشرقة ومتناغمة مع الشعر البني بطريقة ملفتة وجذابة مع الغرة الكثيفة.

طرق العناية بالشعر الاحمر

طرق العناية بالشعر الاحمر من وحي دار Giambattista Valli
طرق العناية بالشعر الاحمر من وحي دار Giambattista Valli

العناية بالشعر الاشقر الاحمر تتطلب الكثير من الخطوات والطرق للحفاظ على لمعية اللون وعلى الخصل المشرقة.

  • بداية لا تستخدمي الماء الدافىء حتى لا تصبح المسامات ضيقة. كل ما عليك فعله بشكل يومي للحفاظ على الخصل الحمراء هو فرك الشعر بطرف أصابعك، والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون.
  • كما اعتني بالشعر الاحمر من خلال تنشيفه بشكل كامل خصوصاً أن الخصل عرضة للجفاف والتساقط في حال لم تعتن جيداً باللون الفاتح خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة.
  • من الضروري استخدام الكريمات المرطبة على الشعر الاحمر أثناء تمشيط الشعر، وتمرير الماسكات المرطبة مرة في الأسبوع، لجعل الشعيرات بعيدة كل البعد عن الجفاف. فهذه الخطوة تضمن لك العناية بالأطراف ومنع تكسّره خصوصاً في شتاء 2023.