تسريحات شعر سهلة لمختلف المناسبات بأسلوب سيلينا غوميز ..إليك الخطوات

سيلينا غوميز Selena Gomez التي كشفت أخيرا عن الإعلان الرسمي لفيلمها الوثائقي الجديد "My Mind and Me"  عبر حسابها على "انستجرام" حيث تتحدث فيه عن حياتها الخاصة، تتميز بأسلوب تسريحات شعرها المتنوعة والبسيطة في آن معاً والتي تناسب الصبايا في مختلف المناسبات، فيمكنك بالتالي الاستلهام منها مجموعة من أحدث تسريحات شعرها التي أطلت بها هذا العام، ولتتألقي على طريقتها.

تسريحات الشعر المالس

النجمة العالمية الشابة سيلينا غوميز أطلت في أحدث ظهور اعلامي لها، بتسريحة شعر أنيقة وناعمة من خلال  اعتمادها على تسريحة الشعر الطويل بالخصل المالسة مع الفرق الوسطي للشعر عند مقدمة الشعر، وهي تسريحة عكست أناقتها بشكل راقي بعيدا عن صخب التسريحات المعقدة، وجاءت التصفيفة ايضا ملائمة لملابسها حيث ارتدت الجاكيت الطويلة الرسمية، ما أضفى عليها المزيد من الرقي.

تسريحات الشعر المالس

وفي إطلالة ثانية، يمكن للمرأة الشابة اختيار تسريحة الشعر المالس بشكل منسدل لكن مع قصة الشعر الكاريه المتساوي الأطراف عند نهايته، مع الحفاظ على لون الشعر البني الداكن. وتليق هذه القصة بصاحبات الوجه الممتلئ والنحيف.

ويمكن اعتماد تسريحات الشعر المالس الناعم والمنسدل سواء بطول قصير او طويل، في الإطلالات اليومية النهارية والمسائية ايضا حيث تمنح المرأة الإطلالة البسيطة الراقية.

 تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان اطلت بها سيلينا غوميز أكثر من مرة هذا العام، فتألقت في حفل توزيع جوائز Critics Choice السنوي السابع والعشرون، في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، بتسريحة شعر ذيل الحصان الطويل والمنخفضة حيث استعانت بخصل الشعر المستعار، وهي تسريحة تناسب اطلالات النهار والمساء خاصة السهرات، شرط تنسيقها مع المكياج المناسب.

 تسريحات شعر ذيل الحصان

في إطلالة ثانية لها هذا العام، اختارت سيلينا ايضا ستايل شعر ذيل الحصان مع ارتدائها للفستان الفضي اللامع، لكنها تركت شعرها مجعدا قليلا وجمعته للخلف بطريقة متوسطة العلو، لتبدو تسريحتها عفوية وأنيقة في نفس الوقت حيث يمكن اعتماد هذا اللوك في المساء بخطوات سهلة جدا.

تسريحات الشعر الويفي

في اطلالات النهار او المساء، تحضر تسريحات الشعر الويفي مع مختلف أنواع الشعر وطوله، وتلهمنا سيلينا بإطلالاتها المميزة بالشعر الويفي، فشاهدناها بالشعر المجعد المنسدل على الكتفين وبدون أي فرق في مقدمة الشعر، انما قامت بسحب مقدمة الشعر الى الخلف بطريقة حافظت فيها على حجم مقدمة الشعر بشكل منتفخ قليلا. هذه التسريحة اطلت بها على السجادة الحمراء في احدى المهرجانات الفنية، لكنها ايضا تسريحة يمكن تطبيقها في اطلالة النهار، أثناء التسوق او في الجامعة.

تسريحات الشعر الويفي

في إطلالة ثانية بالشعر الويفي، سرحت سيلينا شعرها بشكل جانبي منسدل على كتف واحد، وعمدت الى لف نهاية الشعر بأسلوب خصل الويفي العريضة، ونسقت مع هذا اللوك المكياج القوي.

تسريحات شعر الكعكة

تسريحات شعر الكعكة تعتبر من أسهل التسريحات التي يمكن للمرأة تطبيقها في المنزل، وهي تسريحة أنيقة تناسب جدا السهرات المسائية. وشاهدنا سيلينا بتسريحة الكعكة المنخفضة والخصل المبللة المسحوبة بشكل كامل على الجوانب مع الفرق الوسطي عند مقدمة الرأس.

تسريحات شعر الكعكة

كذلك يمكن اعتماد تسريحة الكعكة ذات اللفات المتعددة بالخصل مع الرفعة العالية خلف الرأس، وتناسب هذه الإطلالة السهرات المسائية اذ تعزز من اناقة المرأة وحضورها الراقي.

تسريحات شعر الضفائر

نختم مع تسريحة الضفائر المفضلة لجميع النساء، وهي تسريحة تذكرنا بطفولتنا، وتعتمد على الضفيرتين المزدوجتين بشكل رخو ومنسدل على الأكتاف. يمكن التألق بهذا الستايل لطالبات الجامعة والمدرسة، وحتى المرأة العاملة، او اثناء التسوق.

تسريحات شعر الضفائر

شاهدي المزيد من الصور في الألبوم المرفق واستلهمي من سيلينا غوميز تسريحات شعر سهلة التطبيق تناسب مختلف المناسبات.