تسريحات شعر عصرية مستوحاة من إطلالات إيفا لونغوريا.. تابعي معنا خطوات تطبيقها

تعتبر تسريحات الشعر العصرية من الصيحات التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة وتبرز العديد من الموديلات الناعمة والملفتة التي تزيدك جمالاً وجاذبية. فإذا أردت البحث عن تسريحات شعر عصرية ترضي ذوقك، لا بد أن تنتقي من وحي إطلالات إيفا لونغوريا أجمل الصيحات الملفتة والتي تتناسب مع طبيعة اختياراتك المقبلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر أجمل اطلالات إيفا لونغوريا بتسريحات شعر عصرية، فتعلّمي على خطاها أبرز الخطوات لتطبيق تسريحات متنوعة.

حافظت النجمة إيفا لونغوريا على شعرها الطويل والمنسدل على الاكتاف منذ فترة، وتحرص على الاعتناء بشعرها بشكل يومي لكي تتجنب الجفاف والتقصيف فيه، الأمر الذي قد يدفعها الى قص الشعر وعدم الحفاظ على الخصل الطويلة البارزة بموديلات شعر متنوعة.

تسريحات شعر عصرية وويفي وعسلية

تسريحات شعر عصرية وويفي وعسلية من وحي اطلالات إيفا لونغوريا
تسريحات شعر عصرية وويفي وعسلية من وحي اطلالات إيفا لونغوريا

طبّقي بأسلوبها تسريحات الشعر الويفي العريض مع التموجات العريضة المسحوبة على كامل الشعر. فانتقي هذه الخصل مع الحفاظ على الفرق الوسطي عند فروة الرأس، وعزّزي جمال اطلالاتك من خلال صبغات الخصل البنية الفاتحة المسحوبة على الجوانب والتي تعزّز جمالك الأنثوي بشكل متقن مع تخصيل الشعيرات الخلفية والجانبية باللون البني عينه بطريقة متناغمة مع صبغات شعرك البني بتدرجاته الداكنة.

كما اختارت النجمة إيفا لونغوريا تسريحات الشعر النصفية مع الرفعة العالية المسحوبة بالكامل الى الخلف، مع الخصل الطويلة والمنسدلة على كامل الظهر. فيمكنك بأسلوبها تنسيقه هذه الاطلالة مع الخصل الويفي العريضة والمترابطة من الخلف اضافة الى جعل الخصل متدرجة وملفتة للنظر.

تسريحات شعر الرفعة النصفية

تسريحات شعر الرفعة العالية والنصفية من اطلالة إيفا لونغوريا
تسريحات شعر الرفعة العالية والنصفية من اطلالة إيفا لونغوريا

كما يمكنك تطبيق على طريقتها، تسريحات شعر الرفعة النصفية المسحوبة الى الاعلى بطريقة تتناسب مع شعرها الاسود. فهذه الرفعة تضمن لك اطلالة ملفتة مع الخصل المالسة الطويلة والمسحوبة الى الخلف بطريقة عصرية. فما عليك الا شد الشعر الى الاعلى، وتركه منسدلاً مع بقية الشعر، دون سحب الخصل الامامية على الجبين لجعل ملامحك مشرقة.

تسريحات شعر الضفيرة العريضة والجانبية

تسريحات شعر الضفيرة العريضة والجانبية من اطلالة إيفا لونغوريا
تسريحات شعر الضفيرة العريضة والجانبية من اطلالة إيفا لونغوريا

اعتمدي تسريحات شعر الضفيرة العريضة والمنخفضة التي تعتبر من أبرز اختيارات إيفا لونغوريا التي تبحث عن اجمل الموديلات الشبابية والملفتة. فانتقي على طريقتها الخصل المشدودة على جهة واحدة من الكتف مع الضفيرة الطويلة والبارزة بشكل ملفت على الكتف. فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة كفيلة بحصولك على تسريحات شعر الضفيرة العريضة والطويلة التي تبدأ عريضة من الأعلى قبل أن تصبح رفيعة من الأسفل بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق. ولا تترددي بسحب الغرة الجانبية المالسة على جهة واحدة من الجبين بخصل مسحوبة مع الشعر.

تسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر الكعكة العالية من وحي إيفا لونغوريا
تسريحات شعر الكعكة العالية من وحي إيفا لونغوريا

تعتبر تسريحات شعر الكعكة من أكثر تسريحات الشعر رواجاً في اطلالات النجمات العالميات، كونها من التسريحات التي لا تبطل مهما اخترن من ملابس فخمة وراقية. فطبّقي من وحي إيفا لونغوريا تسريحة شعر الكعكة العالية التي يمكنك اعتمادها لتكوني على خطاها ملفتة ومتجددة باختياراتك.

فتسريحة شعر الكعكة العالية تناسب السهرات، ويمكنك تطبيقها مع الخصل الجانبية الصغيرة والمسحوبة على الجوانب، دون شدّ الخصل بطريقة تصل الى حدود الرقبة. فيمكنك أن تستوحي منها هذه التسريحة التي لم لا تزول من موسم الى آخر.

تسريحات شعر مبللة ومسحوبة الى الخلف

1 رئيسية تسريحات شعر مبللة من وحي إيفا لونغوريا
تسريحات شعر مبللة من وحي إيفا لونغوريا

كما لا تتخلي عن تسريحات الشعر المبللة والمسحوبة الى الخلف على طريقة إيفا لونغوريا التي لفتت أنظارنا مع الخصل العالية لتكون من اساسيات اطلالاتك خلال السهرات. فهذه التسريحة يمكنك تطبيقها بخطوات سهلة مع الحفاظ على ملامح الوجه مشرقة، دون اسدال أي خصل على الجوانب.