تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الشعر الخفيف من الأمام

تسريحات شعر عصرية تناسب صاحبات الشعر الخفيف من الأمام تساعدك على إخفاء مشكلة الشعر الخفيف في مقدمة الرأس، وتمنحك إطلالة أنثوية جذابة. فيمكنك اختيار العديد من موديلات الشعر التي تحقق لك هذه المهمة بعيدا عن الاستعانة بخصلات الشعر المستعارة، فتابعي معنا مجموعة تسريحات شعر من منصات الأزياء تجعل شعر رأسك يبدو أكثر كثافة من الأمام.

تسريحة شعر الكاريه مع الغرة الطويلة

تسريحة شعر الكاريه المتساوي الطول مع الغرة الطويلة الجانبية، التي تأتي على جهة واحدة، تموّه من مشكلة الشعر الخفيف من الأمام، حيث أن الغرة الطويلة الجانبية تغطي أي فراغات محتملة في فروة الرأس، بينما خصلات الشعر الجانبية المنسدلة توحي بأن شعرك كثيفاً. طبقي هذه التسريحة بكل سهولة في المنزل كما اطلالة عارضة دار Dundas x Revolve ان كنت من صاحبات الشعر الخفيف في مقدمة الشعر.

تسريحة شعر الكاريه مع الغرة الطويلة

تسريحة الشعر المدرج مع الغرة القصيرة

اعتمدي لموسم الصيف الحالي، موضة الشعر المدرّج من الأمام بطول متوسط حيث يوحي ذلك بكثافة طبقات شعرك الأمامية، ونسقي مع هذه القصّة الغرة العريضة التي تأتي من منتصف فروة الرأس وصولا الى نهاية الجبين، وتغطي بالتالي أي فراغات أمامية متواجدة، كما سترين من خلال اطلالة عارضة دار blumarine، وعارضة دار Monot bty .

تسريحة الشعر المدرج مع الغرة القصيرة

تسريحة الشعر المبلل مع الفرق الجانبي

تسريحة الشعر المبلل عند مقدمة الرأس تعمل على تغطية أي فراغات في الفروة، وتساعد على تمويه شعرك الخفيف، وخاصة وأن "الجل" يعطي حجماً اضافيا للشعر فيجعله يبدو بمظهر أكثر كثافة. قومي بسحب شعرك كله الى الخلف سواء من خلال ربطة ذيل الحصان او الكعكة، وطبقي الجل من الأمام مع الحرص على ان يكون فرق الشعر جانبي، وليس مقسوما الى النصف وإلا سيبرز شعرك الخفيف. يمكنك استلهام هذه التسريحة من عارضة دار Moschino ومن عارضة دار ديور .

تسريحة الشعر المبلل مع الفرق الجانبي

تسريحة الشعر الصبياني مع الغرة العشوائية

بعض النساء ممن يمتلكن الشعر الخفيف، يفضلن قص شعرهن بشكل صبياني قصير جدا، لكن ذلك لا يحل المشكلة بحال عدم توفير تغطية كافية لمساحة مقدمة الشعر، وهنا يتوجب عليك قص شعرك بغرّة متفاوتة الطول على الجبين، تأتي على شكل طبقات أمامية غير متساوية، وهي قصّة تموه وتخفي شعرك الخفيف من الأمام.

تسريحة الشعر الصبياني مع الغرة العشوائية

شاهدي الصور واختاري تسريحات شعر عصرية من منصات الأزياء لإخفاء مشكلة الشعر الخفيف من الأمام.