تسريحات شعر عصرية لصاحبات الشعر بتدرجات اللون البني والأشقر

أفضل تسريحات شعر عصرية  لصاحبات الشعر البني والأشقر تشمل تسريحات مختلفة بين المربوط والمفرود. فلون الشعر البني من أجمل ألوان الصبغات والذي يمنحك إطلالة أنثوية وحيوية تناسب فصل الخريف، وايضا لون الشعر الأشقر من التدرجات الرائجة في كل المواسم. تتعدد درجات لون الشعر وتختلف حسب ما يليق ببشرة المرأة، لذلك تعرفي على أفضل تسريحات شعر راقية  لصاحبات الشعر البني او الأشقر.

تشكيلة من ألوان الشعر البني

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

يعد هذا اللون من أحدث صيحات الموضة، فهو يساعد في تفتيح لون البشرة. يليق البني الشوكولاتة  بفصل الخريف ويضيف  الرونق والنضارة للمرأة.

صبغة الشعر البني مع التدرجات الداكنة

صبغة الشعر البني مع التدرجات الداكنة من أكثر الألوان الملفتة فهو مزيج من البني الفاتح والبني الغامق. تعد هذه الألوان جذابة وتليق هذه الصبغة بالمرأة العربية التي تبحث عن إطلالة ملفتة.

صبغة الشعر البني الكستنائي

صبغة الشعر البني الكستنائي هو من أكثر الألوان المميزة للنساء حيث أنه يتماشى مع جميع ألوان البشرة  ويليق بموسم الخريف. إنه لون راقي ومميز ويمنح المرأة الإطلالة الملفتة.

صبغة الشعر البني مع الأشقر

صبغة الشعر البني مع الأشقر تليق بالبشرة الفاتحة والبشرة الحنطية إذ تعمل على تفتيحها وزيادة إشراقها. فهذه الصبغة تعد مزيجا من اللون البني والأصفر ويبدو رائعاً مع تصفيف الشعر لمناسباتك الرسمية.

صبغة الشعر البني الفاتح

صبغة الشعر البني الفاتح يضفي لمسة راقية على وجه المرأة. فهو من أكثر الألوان التي تتشجع النساء في تطبيقها. إنه يعد لون فاتح عند وقوفك تحت أشعر الشمس، وبني وسطي في الأماكن الداخلية.  جربي هذا اللون في فصل الخريف لإطلالة راقية وملفتة.

أفضل تسريحات شعر راقية  لصاحبات الشعر البني والأشقر

تسريحة الشعر البني الويفي

تسريحات راقية للشعر البني او الأشقر تشمل تسريحة الويفي المفرود على الأكتاف. تعد هذه التسريحة الأكثر رواجاً عند النساء ومن أحدث صيحات الموضة. فإذا كنت تملكين شعر طويل يمكنك تطبيق هذه التسريحة المميزة للحصول على إطلالة أنيقة وجذابة وخاصة مع اللون البني، لذلك أضيفي لمسة من جذابة لشعرك عن طريق تسريح شعرك بواسطة مكواة الشعر ولف خصل عريضة عليها. قومي بعدها بفك الخصل للحصول على تسريحة الويفي المردود للخلف مع الغرة النصفية المميزة.  

تسريحة الشعر البني الويفي
تسريحة الشعر البني الويفي

تسريحة ذيل الحصان المنخفض للشعر البني او الاشقر

تسريحات راقية للشعر البني تشمل تسريحة ذيل الحصان المنخفض وهي عبارة عن تسريحة راقية تليق بالمرأة التي تفضل ربط شعرها . فإذا كنت تملكين شعر بني كستنائي يمكنك تطبيق هذه التسريحة الراقية لأنها سوف تجعل شعرك يبدو وكأنه مصبوغ بلونين من الألوان البنية. فقومي بجمع شعرك وربطه دون ترك خصل منسدلة على الوجه لإظهار تفاصيل الوجه ومكياجك في المناسبات الرسمية، بعدها إسحبي خصلة من الذيل وقومي بتجديلها ولفها حول عقدة الشعر. أما الذيل المنسدل على الأكتاف، فقومي بربطه من الجهة السفلية ليبدو الذيل منتفخاً في الوسط.

هذه التسريحة راقية وعصرية إذ تمنحك إطلالة ملفتة مع لون الشعر البني المميز بين الجهة العليا وجهة الذيل الفاتحة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفض للشعر البني لإطلالة ملفتة
تسريحة ذيل الحصان المنخفض للشعر البني لإطلالة ملفتة
أفضل تسريحات شعر راقية  لصاحبات الشعر البني
أفضل تسريحات شعر راقية  لصاحبات الشعر البني

تسريحة الشعر المالس

تسريحات راقية للشعر البني تشمل تسريحة الشعر المالس مع الأكسسوار. وهي عبارة عن ترك الشعر مفرود ومالس مع قصة التدرجات الأمامية. تليق هذه التسريحة مع لون الشعر البني الفاتح الذي يليق بكافة ألوان البشرة ويمنحك وجه  بمظهر نضر ومشرق. يمكنك إضافة الأكسسوار على شعرك عن طريق سحب غرة جانبية وتركها مالسة ومن ثم تثبيتها بأكسسوار جانبي فوق طرف الحاجب.

تسريحة الشعر المالس
تسريحة الشعر المالس 

 تسريحة الشعر الكاريه القصير

تسريحات راقية للشعر البني تشمل تسريحة الشعر الكاريه القصير وهو عبارة عن تسريحة بسيطة دون تعقيدات، خاصة للنساء التي تفضل البساطة في تسريحات شعرها. تشمل هذه التسريحة قص شعرك قصير إلى حدود الرقبة ومن بعدها وضع الشعر خلف الأذنين ما عدا خصلة واحدة منسدلة على الوجه. تليق هذه التسريحة بصاحبات الشعر الناعم والرقيق وتظهر راقية مع صيغة الشعر البني  الشوكولاتة.

تسريحة الشعر الكاريه القصير
تسريحة الشعر الكاريه القصير

تسريحة الكعكة مع الذيل الأشقر

تسريحات راقية للشعر البني تشمل تسريحة الكعكة المنخفضة مع الذيل الأشقر. تشمل هذه التسريحة سحب الشعر إلى الخلف وربطه على شكل ذيل منخفضة، ثم قومي بتجديل الذيل ولفه على شكل كعكة. بعدها يمكنك إضافة شعر مستعار باللون الأشقر على جانبي الكعكة للحصول على إطلالة راقية، وأضيفي ضفيرة لشقراء لإضافة لمسة أنثوية رائعة.  

تسريحة الكعكة مع الذيل الأشقر لإطلالة راقية
تسريحة الكعكة مع الذيل الأشقر لإطلالة راقية 
إضافة الخصل الشقراء للشعر البني يجعل تسريحتك ملفتة
إضافة الخصل الشقراء للشعر البني يجعل تسريحتك ملفتة