كاريس بشار تقص شعرها وتعتمد الكاريه ..إليك أبرز النصائح لإعتماد هذا اللوك

كاريس بشار فاجأت جمهورها بالإطلالة عليهم مع نهاية فصل الصيف 2022 بشكل مختلف في احدث ظهور لها في حفل إطلاق مسلسل "ستليتو"، الذي يُعرض حالياً، فتخلت عن شعرها المتوسط الطول، لتعتمد قصة شعر جديدة وعصرية لم يسبق بأن اعتمدتها في السنوات الماضية، وهو اللوك الذي تزامن مع اطلالتها في دور جديد بمسلسل "ستليتو"، وبدت كاريس بهذا التغيير بشكل لافت للأنظار، فإليكم تفاصيل قصّة شعرها واهم النصائح لإتباع هذا اللوك.

كاريس بشار تقص شعرها وتعتمد الكاريه

بإطلالة مفاجئة وصادمة، أطلت النجمة السورية كاريس بشار على الإعلام وجمهورها في حفل إطلاق مسلسل "ستليتو" الذي تشارك فيه الى جانب عدد كبير من النجوم، فظهرت بقصّة الشعر الكاريه القصير المالس متخلية عن شعرها المتوسط الطول الذي اعتمدته لسنوات طويلة.

 

ونشرت كاريس بشار مقطع فيديو من داخل صالون فاديا المندلق حيث ظهرت وهي تخضع لقصة الشعر الكاريه، فقامت مصففة الشعر بقص شعرها مع قص غرة على الجبين، ثم صففت لها شعرها بطريقة أنيقة لتحصل في اللوك النهائي على قصّة شعر وتسريحة كاري بأسلوب عصري ومتجدد.

نيو لوك كاريس بشار حاز على تفاعلات كبيرة من المتابعين الذين اثنوا على اطلالتها وشجعوها على الاستمرار بها معتبرين بأنه يليق بها هذا الطول من الشعر والستايل العصري القصير الذي كسرت به من روتين وكلاسيكية اطلالاتها السابقة التي تعود عليها الجمهور.

كاريس بشار تقص شعرها وتعتمد الكاريه

وكانت كاريس بشار تعتمد في اطلالات سابقة الشعر المتوسط الطول مع تسريحات الشعر المالس او الويفي بطريقة جذابة تليق بتقاسيم وجهها الناعم. فما رأيكم بـ نيو لوك شعر كاريس بشار؟.

نصائح قبل قص الشعر والحصول على تسريحة الكاري

تغيير مظهر الشعر وتقصيره يعتبر من الخيارات الصعبة للمرأة، لكن قبل الاقدام على هذه الخطوة المهمة،عليك معرفة هذه النصائح المهمة:

  • قبل اتخاذ قرار قص الشعر عليك ان تكوني مقنتعة تماما بالتغيير كي تتجنبي أي ندم لاحقاً.
  • يحتاج الشعر بعد القص أشهرا عدة لتطويله مجددًا حيث ان المعدل المتوسط لنمو الشعر هو نصف بوصة شهرياً.

كاريس بشار تقص شعرها وتعتمد الكاريه

  • قومي اولا بقص أطراف الشعر المقصف لمعرفة الطول المتبقي لشعرك، ووقتها تستطعين اختيار تسريحة شعر الكاريه التي تناسب طول شعرك.
  • عليك معرفة نوعية شعرك قبل اختيار قصة الشعر حيث ان نوع الشعر يلعب دورا اساسيا في نجاح اختيار قصة الكاري الملائمة لشعرك.
  • عليك معرفة اذا ما كانت تسريحة شعر الكاريه التي اخترتها تلائم شكل وجهك حيث هناك العديد من قصات الشعر الكاريه، منها المتساوي الأطراف، الشعر المتدرج، قصة الشعر الفرنسية، قصة الشعر الكاري القصير جدا، وقصة الشعر الكاري الطويل الى حدود الأكتاف.
  • لا بد لك من استشارة مصفف الشعر لاختيار قصة شعر الكاري المناسبة لتفاصيل وجهك لتزيدك جمالا وجاذبية.
  • من الجيد بأن تقصي شعرك مع بداية فصل الخريف لمنح مظهرك اطلالة مختلفة عن فصل الخريف.

هذه كانت أبرز نصائحنا بحال قررت قص شعرك بإطلالة مشابهة لكاريس بشار، فهل ستجرؤين على قص شعرك؟.

مصدر الصور من حساب انستغرام كاريس بشار.