النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

فيديو كاريس بشار تبكي وتستعيد ذكريات بعض الخلافات العائلية وتشيد بسلوم حداد: "عوضني عن غياب الأب"

كاريس بشار وسلوم حداد
1 / 5
كاريس بشار وسلوم حداد
كاريس بشار تبكي في برنامج بصراحة مع
2 / 5
كاريس بشار تبكي في برنامج بصراحة مع
كاريس بشار في برنامج بصراحة مع
3 / 5
كاريس بشار في برنامج بصراحة مع
النجمة كاريس بشار
4 / 5
النجمة كاريس بشار
النجم سلوم حداد في ظهور سابق
5 / 5
النجم سلوم حداد في ظهور سابق

كاريس بشار النجمة السورية حلت ضيفة على برنامج "بصراحة مع" الذي يعرض عبر شاشة mbc، وذلك بصحبة الفنان سلوم حداد، ليتبادل كل منهما سؤال الآخر عن العديد من التفاصيل المهنية والشخصية، إلا أن كاريس خلال اللقاء انهارت في البكاء خلال حديثها عن كواليس مسلسل "مذكرات عائلة" الذي شاركت في بطولته مع سلوم عام 1998.

كاريس بشار تبكي بسبب خلافات عائلية قديمة

كاريس بشار استعادت كواليس تصوير دورها في مسلسل "مذكرات عائلة"، حيث كانت تمر في تلك الفترة بأزمات ومشاكل أسرية، وهو الأمر الذي جعل والدها يغيب عن الأسرة، لافتة إلى أن تلك السنوات كانت من أقسى الفترات التي مرت عليها بحياتها.

كاريس بشار تشيد بالنجم سلوم حداد

وأشادت كاريس بشار بالفنان سلوم حداد الذي كان يلعب دور والدها بالعمل، لافتة إلى أنه عوضها عن غياب الأب في تلك الفترة، خاصة وأنه كان يتعامل معها بحرص وحب الأب، مضيفة أنها كانت تجد غي الكواليس، العائلة التي تفتقدها وكانت ترغب ألا تغادر التصوير بسبب إحساس الأمان الذي شعرت به.

وأشاد عدد من المتابعين عن العلاقة الطيبة التي تسيطر على الثنائي، وبساطتهما والأريحية التي تعاملان بها مع بعضهما البعض، وتداول عدد من الجمهور بعض الفيديوهات من الحلقة التي عرضت بالأمس.

سلوم حداد وعلاقته بزوجته

من جانبه كشف سلوم حداد خلال اللقاء عن علاقته بزوجته وأكد أنه لم يرتبط بها عن حب وكان زواج تقليدي لكنه ناجح منذ أكثر من 30 عامًا، ولفت إلى أنهما يعانيان من بعض الخلافات البسيطة والطريفة، موضحًا أن يحب دائمًا يحب تواجد بعض الأدوات التي يعتبرها "كركبة" حوله خلال جلوسه بالمنزل، وهو ما لم ينل إعجابها. 

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال كاريس بشار وسلوم حداد معًا كان مسلسل "سوق الحرير 2" الذي عرض خلال العام الجاري، وشارك في بطولته كل من نادين تحسين بيك وبسام كوسا وفادي صبيح ووفاء موصللي وميلاد يوسف وقمر خلف وآخرين.

وتتطورت الأحداث في الجزء الثاني من "سوق الحرير" وذلك بعد خطف أحد أولاد عمران بسبب غريب الذي عرف أنه شقيقه، مما يتسبب في حالة حزن كبير للعائلة.
 

الصور من حسابات كاريس بشار وسلوم حداد بانستجرام

×