خطوات بسيطة للعناية بالشعر المربوط من وحي إطلالات ميغان ماركل

العناية بتسريحة الشعر المربوط والحفاظ على خصله الطبيعية واللماعة تتطلب الكثير من الخطوات والطرق التي تضمن لك الاطلالة الجمالية الملفتة والمميزة في الوقت عينه. واللافت أن ميغان ماركلMeghan Markle لا تتخلى عن تسريحات الشعر المربوط، وتخصّص عناية يومية بالخصل المربوطة لجعل اطلالتها مميزة وبعيدة عن الشوائب.

اليك بالخطوات والطرق اجدد الاساليب البسيطة والمتقنة التي يمكنك تطبيقها للعناية بالشعر المربوط من وحي اطلالات ميغان ماركلMeghan Markle . فلا بد أن تستوحي بأسلوبها الخصل الحيوية التي تتألق بها خصوصاً مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض.

وللحفاظ على تألق الشعر الطبيعي على غرار ميغان ماركلMeghan Markle  اتبعي هذه النصائح:

اختيار السيروم المغذي للشعر

اختيار السيروم المغذي للشعر

التسريحات المربوطة تعتبر من أكثر الاسباب المسببة لتساقط الشعر، خصوصاً عند سحب خصل الشعر الى الوراء وشدّه بشكل متقن الى الخلف. لذلك خصّصي عناية بالشعر المربوط عن طريق اختيار السيروم المغذي للشعر كونه يحتوي على مكونات تلطف الخصل وتزيل الجفاف والخلايا الميتة خصوصاً عن الاطراف.

تمشيط الشعر بنعومة

​​

ويعتبر تمشيط الشعر من أولى القواعد المهمة للشعر المربوط. فمرّري الفرشاة بطريقة ناعمة على فروة الشعر بشكل منسدل الى الخلف لتنشيط الدورة الدموية وتحفيز بصيلات الشعر على النمو للحصول على شعر أكثر كثافة وحيوية.

الفرق الوسطي أساسي

تمشيط الشعر بنعومة

ومن المعروف أن المبالغة في شد الشعر تسبّب له أضراراً كبيرة، حيث تعمل على تكسرّه وتؤثر سلباً على فروة الرأس. لهذا، نلاحظ أن ميغان ماركلMeghan Markle  غالباً ما تعتمد تسريحة شعر ذيل الحصان، التي تضمن لها مظهراً شبابياً حيوياً. ولكن لتجنّب تساقط الشعر وتكسّره، فهي لا تتخلى عن الفرق الوسطي العريض وتحاول قدر المستطاع سحب الخصل الى الخلف بشكل منخفض مع ذيل الحصان، الامر الذي يضمن لها أفضل النتائج الجمالية.

استخدام البلسم الزيتي

وتتطلب العناية بالشعر المربوط خطوات الترطيب اليومي. فلا بد أن تستعيني بأسلوب ميغان ماركل Meghan Markle بالشامبو الغني بالمكونات المرطبة للشعر، ولا تترددي باستخدام البلسم الزيتي الذي يعمل على التغلغل داخل الشعر للحصول على الترطيب المطلوب ولحماية الخصل المربوطة من الجفاف.

السبراي الممزوج مع الماء

السبراي الممزوج مع الماء

ومن الخطوات الضرورية للعناية بالشعر المرفوع والحفاظ على الخصل المترابطة طوال النهار، استخدام السبراي الممزوج مع الماء لضمان الحفاظ على الخصل المبللة والمالسة بطريقة تحافظ على الخصل الحيوية وتحميها من الجفاف.

اطلالة ميغان ماركل كاجوال

اطلالة ميغان ماركل كاجوال

في العودة الى اطلالة ميغان ماركلMeghan Markle  الاخيرة، لم تتخلى عن تسريحات الشعر الساحر الذي اختارته بأسلوب ذيل الحصان مع الفرق الوسطي الطويل والذي يبرز بطريقة عصرية وبسيطة في الوقت عينه. كما لم تتخلى عن الفرق الوسطي، الى جانب الخصل المبللة واللماعة التي تبرز بشكل مسحوب مع الشعر.

تابعي بالصور المرفقة تسريحات الشعر المربوط مع خصل ذيل الحصان التي تتبعها ميغان ماركل Meghan Markle، ولا تترددي بتطبيق الخطوات والطرق للحفاظ على صحته وللتألق بطرق حيوية وملفتة للنظر.