أشهر نجمات بوليوود تخلين عن تصفيفات الشعر الهندية في زفافهن

عادة ما تختار العرائس الهنديات تصفيفات الشعر المرفوع لأعلى في صورة كعكة شعر كلاسيكية تقليدية والتي تعد بمثابة تصفيفة الشعر التقليدية للعرائس الهنديات إلا أن تصفيفات الشعر المنسدل أصبحت خيار شائعا لدى العرائس الهنديات خلال السنوات القليلة الماضية، خاصة بعد أن أصبحت خيار مفضلا لنجمات بوليوود في حفلات زفافهن.

 أشهر نجمات بوليوود اللاتي اخترن التخلي عن تصفيفات الشعر الهندية التقليدية للعرائس وظهرن بشعر منسدل في حفلات زفافهن

عليا بهات Alia Bhatt

عليا بهات Alia Bhatt
عليا بهات Alia Bhatt

اختارت النجمة الهندية عليا بهات إطلالة زفاف غير تقليدية في حفل زفافها على النجم الهندي رانبير كابور Ranbir Kapoor حيث اختارت ارتداء إطلالة زفاف بالساري الهندي باللونين العاجي والذهبي من تصميم ماركة Sabyasachi بدلا من درجات اللون الأحمر أو الوردي كما اعتادت العرائس الهنديات، كما اختارت أيضا الظهور بتصفيفة شعر منسدل ومموج في زفافها وليس شعر مصفف لأعلى كعادة العرائس في الهند.

شيباني دانديكار Shibani Dandekar

شيباني دانديكار Shibani Dandekar
شيباني دانديكار Shibani Dandekar

ظهرت الممثلة والمغنية الهندية شيباني دانديكار في حفل زفافها على الممثل والمخرج الشهير فرحان اختر Farhan Akhtar والذي أقيم في فبراير في هذا العام، بشعر منسدل يحمل تموجات ناعمة ولكنها حافظت على جزء من تقاليد إطلالات الزفاف الهندية بارتداء طرحة زفاف حمراء اللون.

أنكيتا لوخاندي Ankita Lokhande

أنكيتا لوخاندي Ankita Lokhande
أنكيتا لوخاندي Ankita Lokhande

اختارت الممثلة الهندية أنكيتا لوخاندي هي الأخرى تصفيفة شعر غير تقليدية بمعاير احتفالات الزفاف الهندية في احتفالات زفافها على فيكي جين Vicky Jain في العام الماضي حيث تركت خصلات شعرها منسدلة طوال احتفالات الزفاف واكتفت بتصفيفه لأعلى في اليوم الأخير من احتفالات زفافها.

ناتاشا دلال Natasha Dalal

ناتاشا دلال Natasha Dalal
ناتاشا دلال Natasha Dalal

عندما تزوجت ناتاشا دلال والممثل الهندي الشهير فارون داوان Varun Dhawan في يناير في العام الماضي، كانت ناتاشا من أوائل العرائس في بوليوود اللاتي يخترن الظهور بتصفيفه شعر منسدل في حفلات زفافهن بدلا من تصفيفة الشعر المصفف لأعلى والتي عادة ما تظهر بها العرائس الهنديات، وجاء اختيار ناتاشا وهي خبيرة في الموضة ومصممة أزياء، لإطلالة زفافها متماشيا مع تصميماتها والسمات المميزة لماركاتها والتي تميل إلى الجمع ما بين التقليدي والمعاصر.

كاترينا كيف Katrina Kaif

كاترينا كيف Katrina Kaif

جمعت احتفالات زفاف نجمة بوليوود كاترينا كيف على الممثل الهندي فيكي كوشال Vicky Kaushal في ديسمبر في العام الماضي، بين ثقافتها ونشأتها الإنجليزية، وبين الثقافة والتقاليد الهندية، واختارت كاترينا إطلالة زفاف هندية تقليدية باللون الوردي الشاحب من ماركة Sabyasachi، مع مكياج رقيق وتصفيفة شعر منسدل أنيقة وبسيطة.

ريا كابور Rhea Kapoor

ريا كابور Rhea Kapoor
ريا كابور Rhea Kapoor

تزوجت المنتجة وخبيرة الموضة ريا كابور من صديقها لسنوات كاران بولاني Karan Boolani في حفل زفاف عائلي أقيم في منزل والدها الممثل الشهير انيل كابور Anil Kapoor وظهرت في حفل زفافها بإطلالة زفاف هندية تقليدية باللون الأبيض وتصفيفة شعر منسدل أنيقة مع طرحة زفاف مبهرة مصنوعة من حبات اللؤلؤ.