تسريحات شعر بلمسات الويفي اعتمديها بأسلوب الفنانة أحلام في يوم المرأة الإماراتية

النجمة الإماراتية أحلام تأسر أنظار الجمهور دائما بأجدد تسريحات الشعر التي تتميز باللمسات الراقية مع اختيارها لتسريحات الشعر الويفي المتنوعة بين الشعر القصير او الطويل، وبين الشعر المفرود او المرفوع، لتكون من أكثر النجمات اللواتي يتألقن بتسريحات شعر الويفي بأساليب مميزة ومتجددة، ويمكن الاستلهام منها أجمل تسريحات الشعر للمناسبات، وبينها مناسبة يوم المراة الإماراتية الذي سيحل علينا بعد يومين، فنرصد لك مجموعة من تسريحات شعر أحلام لتستوحي منها ذوقها وخطوات اطلالات شعرها لاعتماد هذه الموديلات احتفالا بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

في احدث اطلالاتها بالفستان الوردي، أطلت النجمة أحلام بتسريحة شعر الويفي الجانبي، وهي من التسريحات التي تفضلها الفنانة أحلام في حفلاتها وجلسات التصوير. تعتمد هذه التسريحة على تجعيد الشعر بشكل تموجات عريضة شاطئية من الجذور الى اطراف الشعر، ثم فرق الشعر بشكل جانبي سواء مع الغرة العالية التي يتم تثبيتها بمثبت للشعر او الغرة الطويلة المنسدلة على جانب واحد.

تسريحات شعر ويفي بأسلوب جانبي

تناسب هذه التسريحات الاحتفالات بيوم المرأة الإماراتية ولا تتطلب الكثير من الجهد لتطبيقها سواء في المنزل او صالون التجميل، ومن الأفضل اعتمادها في المساء بكونها تسريحة تلائم فساتين السهرة.

هذه التسريحة ايضا تضفي المظهر الحيوي والكثيف على الشعر بما أن الشعر المجعد يمنح الحجم للشعر ويجعله غير ملبداً كتسريحات الشعر المالس الناعم، فلا تتردي باعتمادها على طريقة النجمة الإماراتية أحلام.

تسريحات شعر ويفي مفرود على الكتفين

الفنانة أحلام تنوع في تسريحات شعرها بلمسات الويفي، فنراها تعتمد تسريحات شعر ويفي منسدل على الكتفين من الأمام وهي تسريحة تناسب صاحبات الشعر الطويل او المتوسط الطول، وترتكز على تمويج الشعر كله ثم اسداله على جانبي الكتفين بدون غرّة.

تسريحات شعر ويفي مفرود على الكتفين

وفي إطلالة ثانية لها، يمكنك اعتماد نفس لوك الشعر مع اضافة الغرة على الجبين ذات الطول المتفاوت، اذ نسقت طلتها مع فستان شيفون باللون الزيتي. هذه التسريحة تبرز جمال الشعر وكثافته بطريقة مميزة وانثوية، كما ان الغرة تضفي لمسة عصرية على اطلالتك.

تسريحات شعر ويفي مفرود على الكتفين

اختاري مع هذه التسريحة مكياج دخاني خفيف على العيون مع احمر الشفاه الحيادي لإطلالة جذابة وناعمة في نفس الوقت.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

تسريحة الويفي مع الرفعة اسلوب اعتمدته كذلك الفنانة أحلام بأسلوب عصري رائع مع خصلات الويفي. فطبقي هذه التسريحة بأسلوبها من خلال جمع الشعر المجعد كله وسحبه للخلف مع عقده بطريقة أنيقة على طريقة تسريحة ذيل الحصان، واتركي بعض الخصلات الأمامية الجانبية منسدلة بطريقة عفوية.

تسريحات شعر ويفي مرفوع
تسريحات شعر ويفي مرفوع

هذه التسريحة تجعل ملامحك أصغر سنا من خلال جعل الوجه مشدودا، وتمنحك مظهر الثقة بالنفس في المناسبات، وتناسب المراة في كافة مراحلها العمرية سواء العشرينية او الخمسينية فلا تتردي بتطبيقها في احتفالات يوم المرأة الإماراتية.

ايضا يمكنك رفع الشعر كله بطريقة الكعكة الضخمة التي تعلو فروة الرأس، واعتماد لمسة الويفي من خلال الغرة الطويلة الجانبية كما سترين من خلال اطلالة احلام بالفستان البنفسجي والتي نسقت معها مكياج سموكي جذاب.

تسريحات شعر ويفي مرفوع

تسريحات شعر الويفي المرفوع تحقق لك ليس إطلالة راقية فقط، انما تشعرك بالراحة بكون هذه التسريحة لا تحتاج الى التعديل طيلة اليوم لثباتها، كما انها تناسب أجواء موسم الصيف وتبعد عن وجهك التعرق، ويمكنك تطبيقها بنفسك في المنزل بخطوات سهلة جدا لا تحتاجين فيها التوجه الى مصفف الشعر.

يمكنك الحصول على تجعيد الشعر من خلال الآلات الحرارية، او عبر استخدام رولو الشعر البلاستيكي، كذلك يمكنك تطبيق ضفائر الشعر العريضة لتحصلي على تموجات كما ترغبين.

تسريحات شعر ويفي قصير

ان كنت من صاحبات الشعر القصير، فإن الشعر الويفي ذات الطول الذي يصل على حدود الأذنين او العنق يمنحك إطلالة جذابة وراقية. اعتمدي مع شعرك القصير خصلات الشعر المجعدة بشكل عريض مثل ستايل الريترو الذي يذكرنا بإطلالات نجمات الزمن الجميل خاصة مع المكياج الريترو او المكياج الكلاسيكي، كما طبقي مع الشعر القصير التجعيدات الكيرلي ذات الخصل الملتفة بشكل غجري لافت كما الصور المرفقة.

تسريحات شعر ويفي قصير

شاهدي المزيد من الصور، واختاري من وحي أحلام اجمل تسريحات الشعر بلمسات الويفي لمناسبة يوم المرأة الاماراتية.

مصدر الصور المرفقة من حساب الفنانة أحلام على انستغرام.