شيرين عبد الوهاب بتسريحة شعر قصير عصرية بأحدث حفلاتها ..إليكم نجمات اعتمدن إطلالة مماثلة

رغم أن شيرين عبد الوهاب اعتمدت قصة الشعر القصير جدا قبل حوالي 3 أشهر، لكنها أطلت في حفلها الأخير في مهرجان قرطاج بالشعر القصير الذي بدا بأنه نما بشكل ملحوظ مقارنة بأولى اطلالاتها عندما حلقت شعرها للصفر بـ نيو لوك صادم حينما أعلنت انفصالها عن حسام حبيب. وظهرت شيرين عبد الوهاب بأحدث اطلالاتها في قرطاج بتسريحة الشعر القصير بشكل عصري مع الخصل المتدرجة والمردودة الى الخلف، وأثارت اعجاب الجمهور الذي توقف عند سرعة نمو شعرها. ولا تعتبر شيرين عبد الوهاب الوحيدة التي لجأت الى نيو لوك الشعر القصير الصبياني فنرصد لكم مجموعة ايضا اتبعت هذا النهج.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب أحيت حفلا غنائيا ناجحا في مهرجان قرطاج بعد فترة غياب عن الحفلات، وظهرت شيرين بـمظهر شعرها الجديد الذي نما مقارنة مع اطلالاتها السابقة، واعتمدت مع شعرها القصير الصبياني تسريحة شعر مردود الى الخلف مع القصّة المدرجة بالخصلات فوق بعضها البعض، كما جاءت قصتها بفرق جانبي مع الغرة التي انسدلت قليلا على جهة واحدة من جبينها، وبدت شيرين بهذه التسريحة بشكل عصري وأنيق.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في مهرجان قرطاج

وكانت شيرين قد حلقت شعرها للصفر قبل حوالي 3 أشهر، ثم بدأ شعرها بالنمو تدريجياً لتختفي عن الأضواء لفترة قبل ان تعاود نشاطها انطلاقا من مهرجان قرطاج الدولي.

أصالة نصري وقصات الشعر القصير

أصالة نصري وبعد زواجها من فائق حسن، اعتمدت ايضا نيو لوك الشعر القصير ونوعت بتسريحات شعرها مع كل اطلالة لها حيث ما تزال تحافظ على قصة شعرها القصير منذ عام الى اليوم. وتعد قصات الشعر الصبياني من الإطلالات العصرية الجريئة وتحقق للمرأة إطلالة ملفتة ومتحررة من الشعر الطويل، كما تمنح المرأة مظهر شعر متجدد يناسب الأجواء الصيفية.

أصالة نصري وقصات الشعر القصير

وشاهدنا أصالة نصري بتسريحات شعر ويفي مع قصات الشعر القصير إذ يكفي أن تلفي الخصلات الأمامية بواسطة مجعد الشعر ومن ثم تسرحيها بالمشط العريض، كذلك شاهدناها

بتسريحات شعر قصير راقية مردودة نحو الخلف وايضا اعتمدت اصالة نصري الويت لوك الذي يرتكز على تقسيم الشعر اولا على شكل فرق نصفي ومن ثم تسريح كل قسم نحو الخلف بالمشط العريض مع الجيل.

فاطمة الصفي بقصات شعر قصير صبياني

النجمة الكويتية فاطمة الصفي واكبت ايضا في فترة سابقة تسريحات شعر قصيرة مشابهة قليلا لستايل زميلتها النجمة السورية أصالة نصري، واعتمدت لشعرها العديد من التسريحات المتنوعة مثل الشعر المردود للخلف مع تبليل مقدمة الشعر بالجل، كما ظهرت في اطلالات أخرى بتسريحة الشعر الذكوري الكيرلي قليلا مع الغرة الأمامية التي انسدلت على الجبين، واعتمدت ايضا تسريحة شعر البيكسه الصبيانية مع الغرة القصيرة جدا بشكل جريء وصادم حيث اتسمت اطلالاتها بالجرأة  والعصرية.

قصات شعر فاطمة الصفي

نجمات الخليج يعتمدن الشعر الصبياني

ينضم للقائمة العديد من نجمات الخليج اللواتي تجرأن واعتمدن قصات الشعر القصير الصبياني على غرار الفاشينيستا الكويتية فاطمة المؤمن التي صدمت الجمهور بتغيير كبير بإطلالتها الجمالية قبل حوالي عام واعتمادها للشعر الصبياني، وتلحق بها كل من الفنانة الكويتية شوق الهادي، والفنانة الكويتية غدير سلطان، والفنانة بثينة الرئيسي.

شوق الهادي
شوق الهادي

جمعنا لكم في الألبوم المرفق العديد من النجمات العرب اللواتي قصات الشعر القصير واحدثهن شيرين عبد الوهاب.

مصدر صور النجمات من حساباتهن على انستغرام.