طريقة عمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات المسائية

طريقة عمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات المسائيةوأسهل الطرق لتطبيقها. في الصيف تكثر المناسبات المسائية وتفضل أغلب النساء الاعتماد على تسريحات عصرية ملفتة تشمل الشعر الملموماو المنسدل، لذلك فاعتمدي تسريحات مميزة تبرز طول شعرك وتجعلك تتمتعين بإطلالة ملفتة ومشرقة. فإليك طريقة عمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات المسائية.

طريقة عمل تسريحات الشعر الطويل للمناسبات المسائية

  • تسريحة الشعر الويفي مع الضفائر
  • تسريحة ذيل الحصان المنخفضة
  • تسريحة الشعر المبلل
تسريحة الشعر المبلل للمناسبات المسائية
تسريحة الشعر المبلل للمناسبات المسائية

تسريحة الشعر الويفي مع الضفائر

تسريحات للشعر الطويل تتضمن تسريحة الشعر الويفي وهي عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع تطبيق تموجات طبيعية تبدأ من أعلى الرأس نحو الأطراف. بالإضافة إلى ذلك تطبيق غرة نصفية لشعرك يجعلك بإطلالة شبابية، لذلك إتركي شعرك منسدلاً ولا تنسي تطبيق جدائل رفيعة على جانبي شعرك ليزيد من أنوثتك خلال مناسباتك المسائية وتمتعي بعدها بإطلالة رائعة وجذابة.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة

تسريحات للشعر الطويل تناسب مناسباتك المسائية تشمل تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة وهي عبارة عن شد الشعر نحو الخلف وتثبيته  بربطة شعر محكمة، كما يمكنك إضافة أكسسوارات شعر لتزيني بها إطلالتك المسائية كمشبك الشعر القماشي. تليق هذه التسريحة في فصل الصيف خاصة بالنساء اللواتييفضلن تطبيق تسريحة الذيل وعدم ترك الشعر منسدلا علىالوجه مع الخصل الأمامية وذلك لإبراز جمال وجهك وتفاصيله.

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة تليق لمناسباتك المسائية
تسريحة ذيل الحصان المنخفضة تليق لمناسباتك المسائية

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل تعد تسريحة سهلة ومناسبة لجميع الإطلالات الصيفية حيث تناسب إطلالاتك المسائية واليومية.مظهر الشعر المبلل كان رائجاً منذ عقود ولا يزال حتى اليوم.

لعمل تسريحة الشعر المبلل قومي بخلط القليل من جل الشعر وكريم اللمعان بين يديك وقومي بعدها بتمشيط الشعر من الأمام إلى الخلف، ثم قومي بتمليس شعرك من خلال خطوط المشط للحصول على هذه التسريحة المميزة.