قصات وتسريحات شعر عصرية على خطى هالي بيري بمناسبة عيد ميلادها الـ 56

 النجمة الأميركية هالي بيري Halle Berry، تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ 56  وما تزال تبدو في قمة جاذبيتها وشبابها، وكأنها فتاة عشرينية، وهذا يعود الى اسرار العناية بجمالها، واختيارها لأساليب مكياج وتسريحات شعر شبابية تجعلها أصغر من عمرها. وبمناسبة عيد ميلاد هالي بيري التي تعبتر من أشهر نجمات هوليوود، جمعنا لك بالصور أجمل اطلالات شعرها التي اختارتها على السجادة الحمراء والتي اعتمدتها فيها بين قصات الشعر الطويل والقصير وتسريحات الشعر المنسدل والمرفوع.

قصة شعر البوب مع الصبغة البلاتينية

هالي بيري ورغم سنوات عمرها الـ 56 لكنها تختار قصات وتسريحات شعر شبابية تعزز من اطلالتها الملفتة وتجعلها تنافس النجمات اللواتي يصغرنها بعقود كثيرة. وفي احدث ظهور لها على السجادة الحمراء، أطلت هالي بيري بقصّة شعر البوب التي ارتكزت على جعل جهة من شعرها محلوقة الرأس تماماً، بينما تركت شعرها في الجزء الثاني بطول قصير الى حدود الأذنين بأسلوب قصّة البوب، وصبغت هذا الجزء باللون البلاتيني الأشقر.

قصة شعر البوب مع الصبغة البلاتينية

واعتمدت مع هذا اللوك المكياج الطبيعي النيود بدون اي صخب ألوان وحفاظها على بشرتها السمراء المشرقة.

قصة شعر الكاريه البوب مع خصل الهايلايت

بجرأة تامة ايضا اعتمدت هالي بيري قصّة شعر شبابية ولافتة من خلال قص شعرها الى حدود اذنيها بأسلوب الكاري البوب، وجاءت خصلات الشعر طويلة من الأمام وقصيرة من الخلف بمستوى موحد، وكان اللافت ايضا اضافتها للغرّة القصيرة جدا بالخصلات المتفاوتة الطول على الجبين.

قصة شعر الكاريه البوب مع خصل الهايلايت

وطبقت مع هذه التسريحة صبغة شعر الهايلايت التي ارتكزت في قوامها على لون الشعر البني الداكن الأساسي مع تمرير خصل رفيعة بلون الاشقر الهايلايت.

قصّة شعر المدرج مع تسريحة منسدلة

هالي بيري واكبت قصة الشعر الشهيرة بالخصل المدرجة الأمامية بطول متوسط وطبقت معها تسريحة الشعر المجعد بتموجات شاطئية جذابة، مع الفرق الوسطي وبدون أي غرة أمامية. وتليق هذه القصة والتسريحة بصاحبات الوجه النحيف حيث تمنحهن امتلاء وهمياً جذاباً، كما أنها تعتبر من القصات الشبابية الأكثر رواجا بين النجمات ولم تبطل موضتها منذ سنوات.

قصّة شعر المدرج مع تسريحة منسدلة

واختارت هالي بيري مع هذه القصة لون الأشقر الهايلايت المتمازج بين أكثر من درجة شقراء مع الظل البني الداكن، ويمكن تطبيق هذا اللون الرائج في موسم صيف 2022.

تسريحات الشعر المرفوع المجعد

من أجمل تسريحات الشعر التي شاهدنا فيها هالي بيري على السجادة الحمراء، هي تسريحات الشعر المجعد المرفوع، والتي تناسب المناسبات المميزة وتمنح المرأة اللوك الحيوي والإطلالة الشبابية. ويمكن تطبيق هذه التسريحة من خلال رفع الشعر المجعد الى الأعلى وترك بعض الخصل العشوائية المنسدلة، مع غرة أمامية او بدونها كما سترون من خلال مجموعة من التسريحات التي طبقت بها هذا اللوك.

تسريحات الشعر المرفوع المجعد

شاهدي الصور واستوحي من هالي بيري اجمل تسريحات شعر عصرية بمناسبة عيد ميلادها.