4 ألوان صبغات شعر تناسب بشرتك البيضاء وأبرز النصائح لتطبيقها قبل نهاية صيف 2022

الوان صبغات شعر تناسب بشرتك البيضاء يمكن أن تكون من اختيارك قبل نهاية صيف 2022، فلا بد ان تطلعي على ابرز التدرجات التي تليق ببشرتك وتنتقي من أهم الدور العالمية ابرز النصائح والحيل لتتألقي بألوان صبغات شعر مشرقة وحيوية.

تابعي ابرز صيحات والوان صبغات الشعر التي تتناسب مع بشرتك البيضاء، وكوني السباقة في متابعة العديد من النصائح التي تفيدك قبل تطبيق هذه الخطوة الجريئة.

الوان صبغات شعر حمراء

الوان صبغات مع الاحمر اللماع من وحي دار Monot
الوان صبغات مع الاحمر اللماع من وحي دار Monot

من ابرز الوان الشعر التي تناسب بشرتك البيضاء، اللون الاحمر القوي واللماع الذي لا تتخلي عنه خصوصاً اذا كانت خصل الشعر مالسة. فهذا اللون يعبر اساسي لاطلالتك المقبلة مع اختيار الخصل المتموجة واللماعة على طول الشعر الطويل بأسلوب دار Coperni لابراز هذا اللون بشكل مشرق وساحر.

نصائح للحفاظ على خصل الشعر الحمراء:

الوان صبغات مع الاحمر الفاتح من وحي دار Monot
الوان صبغات مع الاحمر الفاتح من وحي دار Monot
  • من الضروري ان تخصصي عناية يومية بشعرك الاحمر لكي تحافظي على اللون الاحمر لاطول فترة ممكنة، وذلك من خلال غسله مرة أو مرتين في الأسبوع فقط.

- حوالي الابتعاد عن منتجات الشامبو الخاصة بالقشرة، لانها تساعد على فقدان لونه وبريقه بسرعة أكبر.

- والاهم تفادي أشعة الشمس القوية التي تضر باللون الأحمر من خلال تغيير لمعانه والتسبّب بجفاف الخصل.

الوان صبغات شعر بنية

الوان صبغات شعر بنية داكنة من دار Genny
الوان صبغات شعر بنية داكنة من دار Genny

صبغات الشعر البني الفاتح تناسب بشرتك البيضاء بكثير من الانوثة خصوصاً أن هذه التدرجات تناسب بشرتك البيضاء. فانتقي من دار Genny صبغات شعر بنية لامعة على كامل الشعر، واختاري الخصل العسلية الفاتحة لتبرز على الجهة الامامية للجبين الى جانب بعض التدرجات الفاتحة اسفل الشعر للحصول على اطلالة جمالية ملفتة قبل نهاية صيف 2022.

نصائح للحفاظ على خصل الشعر البنية:

الوان صبغات شعر باللون البني الفاتح من دار Drome
الوان صبغات شعر باللون البني الفاتح من دار Drome
  • للحفاظ على طبغات الشعر البنية، تجنّبي الاستحمام بالماء الساخن لانها تعمل على جعل اللون باهت. فاحرصي على الاستحمام بالماء البارد لتتجنبي هذه المشكلة.
  • من الضروري استخدام شامبو مخصص للشعر المصبوغ بتدرجات اللون البني سواء اخترت الخصل الفاتحة أو الداكنة.

الوان صبغات شعر شقراء ذهبية وبلاتينية

صبغات شعر بتدرجات اللون البلاتيني من دار Isabel Marant
صبغات شعر بتدرجات اللون البلاتيني من دار Isabel Marant

ولإطلالة جريئة ومتموجة، اختاري مع بشرتك البيضاء الوان صبغات شعر بتدرجات اللون الاشقر البلاتيني بكثير من التميز والجرأة مع تطبيق الخصل الويفي الفاتحة جداً بأسلوب دار Isabel Marant. كما تألقي باجمل الوان صبغات الشعر الاشقر الذهبي والاومبريه مع اختيار الخصل العسلية الفاتحة والمتداخلة مع الشعر.

نصائح للحفاظ على خصل الشعر الشقراء

1 رئيسية صبغات شعر بتدرجات اللون الاشقر اللماع من دار Isabel Marant
صبغات شعر بتدرجات اللون الاشقر اللماع من دار Isabel Marant
  • من الخطوات الاساسية للحفاظ على الخصل الشقراء، ترطيب الشعر واستخدام بلسم خاص بالشعر الفاتح لتجنّب الجفاف والحفاظ على لمعان الشعر.
  • احرصي على جعل الشعر المصبوغ بالخصل الشقراء يرتاح وذلك عبر تجنّب وضع منتجات تصفيف الشعر مثل السشوار والفير كثيراً على الاطراف، لكي لا تعرّضيها للحرارة المضرة بشعرك.