3 ألوان صبغات شعر ستكون من إختيارك خلال شهر رمضان 2022

الوان صبغات شعر داكنة أو فاتحة اختاريها في شهر رمضان 2022 مع اجمل التدرجات والتموجات المشرقة التي تبرز بكثير من الجمال والتميّز، فابتعدي عن الالوان الكلاسيكية وانتقي اجمل الوان صبغات شعر مميزة ومتجددة في عالم الجمال.

إليك من خلال الصور 3 ألوان صبغات شعر ستكون من إختيارك في رمضان 2022، فكوني جريئة وانتقي التدرجات التي تناسب بشرتك.

الوان صبغات شعر حمراء

الوان صبغات شعر حمراء

الوان صبغات شعر تبرز بتدرجات الاحمر الداكن انتقيها من دار Acne بتموجات ملفتة وقصة متدرجة وطويلة مع الفرق الوسطي الامامي. كما انتقي الوان صبغات حمراء قوية من وحي دار Coperni لابراز هذا اللون بشكل مشرق وساحر على طول الخصل المالسة المسحوبة الى الخلف وعلى الاكتاف بكثير من الانوثة في رمضان 2022. ولا تتخلي عن الوان صبغات شعر حمراء مع الحفاظ على الخصل الداكنة من فروة الرأس، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

الوان صبغات شعر بنية

الوان صبغات شعر بنية

ومن اجمل الوان صبغات شعر في رمضان 2022 تدرجات اللون البني. فهذه التدرجات لن تغب عن اطلالاتك المقبلة مع تطبيق من دار Missoni تسريحات شعر متموجة بين صبغات اللون البني الفاتح والخصل العسلية الفاتحة من اسفل الشعر للحصول على جمال طبيعي خصوصاً مع الغرة الامامية الكثيفة. وانتقي الوان صبغات شعر بنية بتدرجات داكنة جداً على فروة الرأس من وحي دار Etro قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل مع التموجات العسلية الفاتحة على جوانب الاكتاف.

الوان صبغات شعر عسلية

الوان صبغات شعر حمراء بتدرجات اللون الاحمر من Coperni

كما انتقي الوان صبغات شعر جريئة بتدرجات اللون العسلي الفاتح لضمان اطلالة جمالية ملفتة من وحي اطلالات دار Isabel Marant، خصوصاً عند اختيار هذه التدرجات المتموجة الساحرة والمناسبة لتسريحات الشعر الطويل مع تفتيح الخصل الامامية من جهة الاكتاف لاضفاء اطلالة ساحرة على جمالك في رمضان 2022. كما يمكنك التألق بأجمل الوان صبغات شعر جريئة باللون العسلي الفاتح على طريقة دار Ermanno Scervino وتمريره مع الخصل الماسلة والغرة الامامية الطويلة بتدرجات موحدة.