5 تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل وخطوات تطبيقها بأسلوب كريسي تايغن

تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل برزت بأجمل صيحات الجمال التي تألقت بها الجميلة كريسي تايغن مع اختيار الموديلات الطويلة أو القصيرة بشكل لافت، فكوني على خطاها مميزة ومتجددة باجمل تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل سواء منسدلة على الاكتاف أو مرفوعة بطريقة تتناسب مع شكل وجهك.

تابعي بالصور 5 تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل، وتعلّمي خطوات تطبيقها بأسلوب كريسي تايغن بأساليب متجددة وموديلات ساحرة.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر ويفي بأسلوب كريسي تايغن
تسريحات شعر ويفي بأسلوب كريسي تايغن

تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل اختاريها من وحي اطلالة كريسي تايغن مع الموديلات الويفي المنسدلة على الاكتاف بكثير من البساطة. فطبّقي بأسلوبها تسريحات شعر الكاريه المنسدلة مع الخصل المتداخلة من الأسفل والغرة الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. كما اختاري طريقة عمل تسريحات شعر ويفي عريض مع الخصل المنسدلة على جوانب الاكتاف مع الفرق الوسطي بطريقة لا تخف الملامح لضمان الحصول على اطلالة ملفتة.

تسريحات شعر الكعكة العالية

تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب كريسي تايغن
تسريحات شعر الكعكة العالية بأسلوب كريسي تايغن

تسريحات شعر الكعكة العالية والمصحوبة بالخصل المالسة المشدود الى الاعلى تعتبر من ابرز اختيارات الجميلة كريسي تايغن بكثير من الانوثة. فطبّقي بأسلوبها هذه التسريحة مع الغرة الجانبية الطويلة والمنسدلة الى حدود الاكتاف بطريقة تحد من حجم الجبين العريض. واحرصي على اسدال الخصل الويفي من الجهة الاخرى بأسلوب عصري لضمان اطلالة راقية وهندسية في الوقت عنيه.

تسريحات شعر مبللة

تسريحات شعر مبللة وكاريه بأسلوب كريسي تايغن
تسريحات شعر مبللة وكاريه بأسلوب كريسي تايغن

كما طبّقي بأسلوبها تسريحات شعر مبللة مع الخصل الكاريه المسحوبة على جوانب الشعر. فطبّقي بأسلوبها الخصل المالسة مع الويفي بشكل كامل مع اللفات العريضة من الاسفل بكثير من البساطة. وانتقي من اطلالة كريسي تايغن تسريحات شعر مرفوعة بالكامل مع الخصل المبللة والمسحوبة الى الخلف مع الحفاظ على الفرق الوسطي العريض.

تسريحات شعر كيرلي طويل

تسريحات شعر كيرلي طويل بأسلوب كريسي تايغن
تسريحات شعر كيرلي طويل بأسلوب كريسي تايغن

ومن ابرز تسريحات شعر تناسب المرأة الحامل اختاريها على طريقة كريسي تايغن مع الخصل الكريلي الطويلة لتكون من اختيارك مع الغرة الجانبية الويفي التي تأتي مسحوبة مع الشعر. وامنحي جمالك إطلالة استثنائية مع الخصل الكيرلي الملفوفة بطريقة رفيعة على جهة واحدة من الجبين، الى جانب الحفاظ على الخصل متدرجة على الظهر بشكل عفوي.

تسريحات شعر مالسة وطبيعية

تسريحات شعر مالسة وطويلة بأسلوب كريسي تايغن
تسريحات شعر مالسة وطويلة بأسلوب كريسي تايغن

ولا تتخلي أثناء الحمل عن تطبيق تسريحات شعر مالسة طويلة من وحي اطلالات كريسي تايغن. فهذه الخصل المالسة اختاريها بخصل طويلة مع المالس الطويل بطريقة مسحوبة مع الشعر لضمان اطلالة ملفتة للنظر.