أفكار تطبيق صيحات تسريحات شعر ويفي قصير لإطلالة مميزة في شتاء 2023

في ظل كثرة تسريحات الشعر الرائجة في شتاء 2023 والتي تضفي المزيد من الجمال على اطلالاتك اليومية، اختاري لشعرك القصير تسريحات ويفي مع العديد من الموديلات التي تجعلك أكثر شباباً. فانتقي اجمل الاختيارات المتميزة سواء مع الخصل الكاريه أو التي تصل الى حدود الاكتاف بأسلوب عصري.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق تسريحات شعر ويفي قصير لاطلالة مميزة في شتاء 2023، فانتقي منها ما يعجبك.

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة

تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من وحي Ester Manas
تسريحات شعر ويفي مع الغرة الطويلة من وحي Ester Manas

طبّقي تسريحات شعر ويفي قصير مع الخصل المجعدة ذات التموجات الكاجوال والعصرية التي تضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة. فهذه التسريحة اختاريها مع الخصل المتدرجة المنسدلة على الجوانب بأسلوب دار  Ester Manas واحرصي على تطبيقها مع الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية.

فانتقي في شتاء 2023 اجمل الموديلات المتدرجة والتي تصل الى حدود الاكتاف وطبّقي اجمل تسريحات شعر الكاريه وغير المستقيمة لتكون من اختيارك بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر ويفي مع الخصل المتدرجة

تسريحات شعر ويفي مع الخصل المتدرجة من عرض CHANEL
تسريحات شعر ويفي مع الخصل المتدرجة من عرض CHANEL

ولا تترددي في تسريحات شعر ويفي قصير ومنسدل بكثير من البساطة على الاكتاف. فهذه التسريحة تبرز مع الخصل الويفي من الاسفل وعند جوانب الشعر بشكل متدرج من وحي CHANEL ويمكن أن تتألقي بها مع الخصل التي تخف الاذنين. فاجعليها من اولويات اختياراتك في شتاء 2023 مع الحفاظ على الاطلالة الطبيعية والبسيطة في الوقت عينه.

تسريحات شعر ويفي كاريه مع الخصل الكثيفة

تسريحات شعر ويفي كاريه مع الخصل الكثيفة من وحي دار Givenchy
تسريحات شعر ويفي كاريه مع الخصل الكثيفة من وحي دار Givenchy

ومن أجمل صيحات الجمال الرائجة في شتاء 2023، تطبيق تسريحة الشعر الويفي ذات التموجات الكاجوال والكاريه. فهذه التسريحة تناسب اطلالات النهار وتضمن لك اطلالة جمالية طبيعية وبسيطة.

لذلك اختاري تسريحات شعر ويفي كاريه مع الخصل المتدرجة والمنسدلة على الجوانب بأسلوب دار Givenchy واحرصي على تطبيقها مع الغرة الطويلة والكيرلي بطريقة ملفوفة وعصرية. فانتقي اجمل الموديلات المتدرجة والتي تغطي الجبين بالكامل بفضل الخصل الكثيفة، وطبّقي اجمل تسريحات شعر الكاريه غير المستقيمة لتكون من اختيارك مع بتجدّد بارز وملفت.

تسريحات شعر ويفي قصير مع اكسسوارات الدبابيس

تسريحات شعر ويفي قصير مع اكسسوارات الدبابيس في عريض CHANEL
تسريحات شعر ويفي قصير مع اكسسوارات الدبابيس في عريض CHANEL

واللافت تركيز دار شانيل CHANEL على اختيار تسريحات شعر ويفي قصير ومنسدل بكثير من الجرأة على الاكتاف، وأتت مع الخصل الويفي من الاسفل مع بعض الخصل المتداخلة بطريقة ناعمة وشبابية. كما برزت تسريحات شعر كاريه قصيرة مع الخصل المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل.

وقومي بتركيز هذه الدار مع اكسسوارات شعر الدبابيس الملونة والهندسية بموديلات متنوعة تبرز على جهة واحدة من الشعر مع التركيز على حبيبات الخرز الملون والنافر بكثير من الانوثة.

تسريحات شعر ويفي كاريه مع القبعة الزرقاء

تسريحات شعر ويفي كاريه مع القبعة البيريه من دار Gucci
تسريحات شعر ويفي كاريه مع القبعة البيريه من دار Gucci

وبكل بساطة يمكنك الحفاظ على تسريحات الشعر الويفي الكاريه البارز مع أكسسوارات شعر القبعة الدائرية، وضعيها من الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي الاذن. فاعتمدي هذا اللوك بكثير من الجاذبية وبأساليب حيوية وساحرة، وطبّقي من دار Gucci اكسسوار القبعة الزرقاء الناعمة على الجهة الامامية لفروة الرأس، مع الحفاظ على تسريحات الشعر الكيرلي المنسدلة على الاكتاف بشكل طبيعي.

تسريحات شعر كاريه قصير ومبلل مع الغرة الامامية

تسريحات شعر كاريه قصير ومبلل مع الغرة الامامية من وحي دار Area
تسريحات شعر كاريه قصير ومبلل مع الغرة الامامية من وحي دار Area

واذا كنت من صاحبات الشعر القصير، اختاري من دار Area التسريحة الكاريه المبللة مع الغرة الامامية المبعثرة مع اسدال الخصل على الجوانب والجبين لاضفاء لمسة من الجاذبية.

فهذه التسريحة تليق بإطلالاتك في شتاء 2023 ويمكنك تطبيقها بسهول تامة من خلال استخدام الجيل اللماع الذي يمكنك تمريره على الشعر، قبل سحب الشعر الويفي القصير بواسطة الفرشاة على الجوانب بطريقة عصرية.