أجمل قصات شعر وتسريحات للوجه البيضاوي لصيف 2022 بأسلوب Emma Roberts

ايما روبرتس ابنة النجم العالمي إيريك روبرتس، تعد من أجمل نجمات هوليوود اللواتي يتميزن بجمالهن الطبيعي والملامح الأوروبية، وتلفتنا بقصات وتسريحات شعرها التي تعزز من جاذبية ملامحها وشكل وجهها البيضاوي، ويمكن للمرأة الاستلهام منها مجموعة من قصات وتسريحات الشعر للوجه البيضاوي بطريقة راقية وعصرية.

قصات الشعر المتساوي الأطراف مع الخصل المالسة

ان كنت من صاحبات الوجه البيضاوي، فأنت اذاً من المحظوظات اللواتيي تليق بهن جميع أنواع قصات وتسريحات الشعر، فهذا الوجه يعتبر من اشكال الوجوه المثالية في عالم الجمال. اختاري على طريقة النجمة Emma Roberts قصة الشعر المتوسط الطول مع الأطراف المتساوية في نهاية الشعر، وبدون أي غرة، وطبقي مع ذلك تسريحة الشعر المالس لإبراز القصّة ولون الشعر الجذاب بكل أناقة كما سترين من خلال هذه الصورة.

قصات الشعر المتساوي الأطراف مع الخصل المالسة

فهذا اللوك يبرز جمال الوجه البيضاوي بالكثير من الجاذبية، كذلك يضيء على تقاسيم الوجه ويبرز الجبين الواسع، ويمنح المرأة المظهر الراقي خاصة مع لون الشعر الفاتح.

قصات الشعر المدرج بتسريحات الويفي

قصات الشعر المدرج لا تستغني عنها المرأة لموسم صيف 2022، فهي تسريحات تمنحها احساسا بالحيوية والأنوثة، وتليق هذه القصّة بصاحبة الوجه البيضاوي، واعتمدتها ايما روبرتس بأكثر من ظهور لها. وترتكز هذه القصّة على أسلوب الشعر المدرّج من الأمام تبدأ بشكل قصير عند الغرة وصولا الى الخصلات الأطول عند مستوى الكتفين. ومن الرائع تطبيق مع هذه القصّة تسريحة الشعر المموج بشكل ويفي مسطح لإعطاء الشعر مزيدا من الحجم الوهمي.

قصات الشعر المدرج بتسريحات الويفي

تسريحة الشعر الملموم مع الغرة الطويلة

تسريحات الشعر الملموم الى الخلف والمرفوع، من الموديلات التي تختارها النجمة الأميركية ايما روبرتس في العديد من المناسبات، وبأساليب مختلفة. وظهرت في احدى اطلالاتها بتسريحة الشعر الملموم الى الخلف بأسلوب الكعكة المنخفضة، مع الغرة الطويلة عند الجانبين، وهي تسريحة تساعد على اخفاء جزءا من الوجه وتمنحه الغموض والجاذبية لصاحبة الوجه البيضاوي، كذلك فإنها تناسب موسم الصيف بكونها تبعد الحرارة والتعرق عن الوجه.

تسريحة الشعر الملموم مع الغرة الطويلة

شاهدي الصور واستلهمى من ايما روبرتس تسريحات وقصات شعر تليق بصاحبة الوجه البيضاوي، لموسم صيف 2022.