أجمل مجوهرات نجمات هوليوود من إطلالات يناير 2019

برغم ان عام 2019 لا يزال في بدايته لكن النجمات استطعن لفت الأنظار في هذه الأيام القليلة والتألق بإطلالات ساحرة سرقت عدسات الصحافة ونالت اهتمام الجمهور.

وعلى السجاد الأحمر عبرت النجمات عن روح العام الجديد بالتألق الخلاب مع اطلالات مفعمة بسحر النجومية وبريق لافت يلائم المناسبات الفنية الهامة.

واليوم نتخير لكم مجموعة من أجمل مجوهرات النجمات في 2019..

ايميلي بلانت

ايميلي بلانت متألقة بأقراط لورين شوارتز Lorraine Schwartz

تألقت النجمة اميلي بلانت في حفل Critics’ Choice Awards بجمال وسحر أنثوي بأقراط ساحرة من وحي الزهور بتألق الذهب وأحجار الماس الوردي من لورين شوارتز.

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس فاتنة مع أقراط شوبارد Chopard

النجمة الجميلة جوليا روبرتس زينت حفل Golden Globes بإبتسامتها الساحرة مع أقراط الماس الفاخرة من علامة شوبارد.

ايمي أدامز

ايمي أدامز ترتدي أقراط من ديفيد ويب David Webb

النجمة ايمي أدامز أثارت اعجاب جمهورها بإطلالتها الفاتنة في حفل Critics’ Choice Awards مع أقراط بارزة بتصميم كلاسيكي من الذهب الأبيض وأحجار اليشم والياقوت الأزرق والماس من علامة ديفيد ويب.

ليدي غاغا

ليدي غاغا فاتنة مع عقد من تيفاني Tiffany

وفي حفل الغولدن غلوب كانت اطلالة النجمة ليدي غاغا حديث الصحافة لعدة أيام، حيث تألقت على السجاد الأحمر مع قلادة الماس الفاخرة من علامة تيفاني وهي قلادة صنعت خصيصاً من أجل اطلالة النجمة في الحفل.

نيكول كيدمان

 نيكول كيدمان ترتدي مجوهرات ماس من هاري ونستون Harry Winston

النجمة الكبيرة نيكول كيدمان بدت متألقة بجمال راقي في حفل Golden Globes مع مجوهرات الماس Diamond Cluster من علامة هاري ونستون.

تشارليز ثيرون

تشارليز ثيرون ترتدي أقراط ميسيكا Messika

النجمة تشارليز ثيرون بدت لافتة بسحرها الخلاب على السجاد الأحمر في حفل Critics’ Choice Awards حيث زينت اطلالتها مع أقراط الماس من ميسيكا.

جوليان مور

جوليان مور متألقة بمجوهرات شوبارد Chopard

النجمة جوليان مور تألقت في حفل Golden Globes بجمال راقي وتألق يتحدى سنوات العمر وزينت اطلالتها بمجوهرات فاخرة من علامة شوبارد .

كريستين بيل

كريستين بيل متألقة بمجوهرات هاري ونستون Harry Winston

وفي حفل الغولدن غلوب بدت اطلالة النجمة كريستين بيل غاية في الأنوثة والسحر مع مجوهرات مميزة ببريق الماس في بروش وأقراط وأساور وخواتم من هاري ونستون.

تايلور سويفت

تايلور سويفت ترتدي أقراط لورين شوارتز Lorraine Schwartz

تألقت المغنية الأمريكية الشابة تايلور سويفت في حفل الغولدن غلوب بسحرها الراقي مع أقراط الماس من علامتها المفضلة لورين شوارتز  Lorraine Schwartz.

سيرشا رونان

 سيرشا رونان متألقة بأقراط شوبارد Chopard

استطاعت سيرشا رونان لفت الانظار وترسيخ مكانتها كنجمة متألقة على السجاد الأحمر في حفل Golden Globesبإختيار أقراط الماس والزمرد الفاخرة من علامة شوبارد.

جيسيكا شاستين

جيسيكا شاستين ترتدي أقراط بياجيه Piaget

اختارت النجمة جيسيكا شاستين علامة بياجيه لترافق اطلالتها الراقية على السجاد الأحمر في حفل  حيث تألقت بأقراط Sunny Side of Life الخلابة من الذهب والياقوت الوردي والماس والاسبينل.

جوليا روبرتس

جوليا روبرتس ترتدي عقد من ميسيكا Messika

وفي حفل Critics’ Choice Awards كانت اطلالة النجمة جوليا روبرتس فاتنة وإزدادت فخامة مع اختيارها لعقد ضيق من الذهب الأبيض والماس يحمل توقيع علامة ميسيكا.