النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

شعر طويل وصحي قبل عيد الاضحى 2022 مع خلطة حليب جوز الهند

ماسك حليب جوز الهند والكافور واللبن لنمو الشعر
1 / 2
ماسك حليب جوز الهند والكافور واللبن لنمو الشعر
خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر قبل عيد الاضحى 2022
2 / 2
خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر قبل عيد الاضحى 2022

نقدم لك في هذا المقال خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر قبل عيد الاضحي 2022. لطالما كان جوز الهند جزءاً رئيسياً من العديد من أنظمة العناية بالشعر. حليب جوز الهند يعد من أسهل الطرق وأكثرها فعالية للحصول على شعر ناعم وكثيف دون أي آثار جانبية محتملة. فتعرفي على خلطات تطويل الشعر بجوز الهند قبل عيد الاضحي 2022.

خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر

  • حليب جوز الهند وعصير الليمون
  • حليب جوز الهند والعسل
  • حليب جوز الهند والكافور واللبن
خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر قبل عيد الاضحي 2022
خلطة حليب جوز الهند لتطويل الشعر قبل عيد الاضحي 2022

حليب جوز الهند وعصير الليمون

يخترق علاج الشعر بحليب جوز الهند فروة رأسك لتغذية وترطيب بصيلات الشعر، ويرطب شعرك ويجعله صحياً. عصير الليمون غني بفيتامين سي ويساعد في تقليل قشرة الرأس وينظف فروة الرأس تماماً.

لذلك، اخلطي 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند و2 ملاعق صغيرة من عصير الليمون في وعاء وضعيه في الثلاجة لمدة 4 ساعات. بعدها ضعيه على فروة رأسك وشعرك، واتركيه لمدة 45 دقيقة ثم غطي شعرك بقبعة الاستحمام واشطفي المزيج بالشامبو والماء. ضعي ماسك الشعر مرة واحدة في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

حليب جوز الهند والعسل

للعسل خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات والفيروسات، فإنه يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة وترطيب شعرك. عند استخدامه مع حليب جوز الهند، فإنه يزيد من التأثيرات الإيجابية للحليب على شعرك عن طريق الاحتفاظ بالرطوبة والعناصر الغذائية. قومي بمزج 4 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند و2 ملاعق صغيرة من العسل في وعاء لعمل مزيج ناعم. دلكي الخليط على فروة رأسك ووزعيه على شعرك من الجذور إلى الأطراف، ثم غطي شعرك بقبعة الاستحمام واتركيه لمدة ساعة أو ساعتين.

بعدها اغسلي شعرك بالشامبو والماء لتنظيف شعرك وكرري هذه العملية مرة واحدة في الأسبوع لشعر كثيف وناعم.

حليب جوز الهند والكافور واللبن

يمكن أن يساعد الكافور في تقليل تساقط الشعر، وعند استخدامه مع مستخلصات جوز الهند، يمكن أن يساعد في علاج قشرة الرأس وحكة فروة الرأس، كما أن الزبادي غني بالبروبيوتيك. اخلطي 5 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند وملعقة كبيرة من الزبادي مع 1/4 ملعقة صغيرة من الكافور المطحون حتى الحصول على عجينة ناعمة.

 دلكي المعجون على فروة رأسك وشعرك، وغطي شعرك بقبعة الاستحمام واتركيه لمدة ساعة أو ساعتين بعدها اغسلي شعرك بشامبو خفيف للحصول على شعر طويل وكثيف قبل عيد الأضحى 2022.

×