تألقي بأجمل تسريحات شعر ناعمة للصبايا من وحي إطلالات لوسي هيل

تسريحات شعر ناعمة وعصرية من وحي اطلالات لوسي هيل تألقي بها من خلال الموديلات المنسدلة او المرفوعة بطرق ملفتة للنظر للمناسبات الصيفية، فلا بد ان تختاري حيل جمالية لتطبيق تسريحات شعر عصرية تبرز ملامح وجهك ببساطة وجاذبية.

اليك من خلال الصور، حيل جمالية تعلّميها لاختيار تسريحات شعر عصرية ناعمة من وحي اطلالات لوسي هيل، فكوني أكثر جاذبية بأجمل الموديلات الساحرة في اطلالتك لموسم الصيف وخاصة في المناسبات.

تسريحات شعر ناعمة وعصرية مع ذيل الحصان

تسريحات شعر عصرية مع ذيل الحصان من وحي إطلالات لوسي هيل
تسريحات شعر عصرية مع ذيل الحصان من وحي إطلالات لوسي هيل

تسريحات شعر عصرية اختاريها من وحي اطلالات لوسي هيل مع تطبيق تسريحات شعر مرفوعة بأسلوب ذيل الحصان، وذلك من خلال شد الشعر بالكامل الى الاعلى مع عدم اسدال الخصل على الجوانب. كما اختاري تسريحات شعر عصرية تناسب القصة الكاريه وقومي بسحب الخصل على الجوانب مع ربطها من الخلف بموازاة الرقبة للحصول على جمال مشرق خصوصاً مع الفرق الوسطي والخصل الجانبية التي تخف جزءًا من الاذنين.

تسريحات شعر عصرية مع الكعكة

تسريحات شعر عصرية مع الكعكة العالية من وحي إطلالات لوسي هيل
تسريحات شعر عصرية مع الكعكة العالية من وحي إطلالات لوسي هيل

ومن أبرز الحيل الجمالية التي يمكنك تعلّمها للحصول على جمال ملفت، تطبيق من وحي اطلالات لوسي هيل تسريحات شعر عصرية مع الكعكة العالية التي تبرز بموديلات مبعثرة مع الخصل المبللة والمنسدلة على جوانب الجبين بشكل حيوي وشبابي. ولا تتخلي بأسلوبها عن تطبيق  تسريحات شعر عصرية مع الرفعة العالية والخصل الجانبية المبعثرة التي تنسدل على الجوانب من دون إسدال الغرة على كامل الجبين.

تسريحات شعر ناعمة وعصرية بأسلوب الكاريه

تسريحات شعر عصرية مع الخصل الكاريه من وحي إطلالات لوسي هيل
تسريحات شعر عصرية مع الخصل الكاريه من وحي إطلالات لوسي هيل

كما تألقي من وحي اطلالات لوسي هيل بتسريحات شعر الكاريه التي تعتبر من الموديلات العصرية التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة في حال اردت الحفاظ على البساطة والجاذبية الملفتة في الوقت عينه. فحافظي بأسلوبها على الخصل المستقيمة والتي لا تصل الى حدود الرقبة وضعي بعض اكسسوارات شعر الدبابيس الناعمة والبارزة على الجوانب لتكوني على خطاها مشرقة وساحرة بجمالك.