ابنة هيفاء وهبي تعتمد لون شعر جديد وأبرز النصائح للحفاظ على ثبات الصبغة

ابنة هيفاء وهبي، الشابة زينب فياض، تخلت عن لون شعرها الداكن البني في احدث اطلالاتها على انستغرام، لتتجه نحو لون شعر صيفي وأكثر حيوية من خلال اعتماد صبغة الشعر الفاتحة الشقراء مع الظلال الرفيعة البنية اللون حيث سألت متابعيها عما اذا كان يليق بها هذا اللون، وبدت زينب فياض بإطلالة مختلفة مع هذا التغيير اللافت في إطلالة شعرها، فتعرفوا معنا على تفاصيل اطلالتها وأبرز النصائح للحفاظ على ثبات الصبغة بحال قررتم تغيير لون الشعر.

تفاصيل نيو لوك شعر ابنة هيفاء وهبي

زينب فياض اختارت مجدداً التغيير في إطلالة لون شعرها، فإستغنت عن اللون الداكن الذي كانت قد ظهرت فيه خلال الفترة الأخيرة عبر حسابها على انستغرام، واستبدلته لصالح لون شعر متجدد وبنغمة مشرقة تناسب أجواء صيف 2022.

وارتكز لون شعر زينب فياض على اللون الأشقر الفاتح الأساسي ودمجته مع الظل البني الفاتح بخصل رفيعة بغية جعل النغمة الفاتحة هي الطاغية على مظهر شعرها، ونسقت مع هذا اللوك تسريحة الشعر الطويل بتموجات شاطئية جذابة.

ويليق هذا اللون بصاحبات البشرة الحنطية والفاتحة، ويناسب جدا موسم الصيف بكونه يمنح الحيوية على الملامح على عكس ألوان الشعر الداكن التي توحي بطابع جدّي وأكثر حدّة، ومن الرائع بأنه يمكن للمرأة بكل مراحلها العمرية اعتماد هذه الصيحة اللونية من وحي احدث اطلالة لإبنة هيفاء وهبي.

أبرز النصائح للحفاظ على ثبات الصبغة

إن قررت تبديل لون شعرك، وصبغه بألوان فاتحة، فيتوجب عليك تغيير روتين العناية بشعرك وتحويله الى روتين العناية بالشعر المصبوغ بغية الحفاظ على ثبات اللون لأطول فترة ممكنة، الى جانب الحفاظ على درجة اللون بدون تغيير بسبب الاستحمام المتكرر في الصيف، فإليك أبرز هذه النصائح:

  • اختاري أفضل أنواع صبغة الشعر لدى الصالونات أو صبغات المنزل على ان تكون خالية من مادة الأمونيا.
  • لا تغسلي شعرك بعد صبغه فوراً، انتظري على الأقل 48 ساعة، لضمان ثبات اللون.
  • استخدمي الشامبو والبلسم والمستحضرات المخصصة للشعر المصبوغ ولونه.
  • تجنبي الماء الساخن لانه يساعد على سلب لون شعرك بسرعة وسحب الرطوبة منه، من الأفضل غسله بالماء الفاتر.
  • حافظي على ترطيب الشعر بعد الاستحمام لأن الشعر المصبوغ يتعرض للجفاف.

صور زينب فياض من حسابها على انستغرام.