ابنة هيفاء وهبي بإطلالة لافتة بـ نيو لوك الشعر الكيرلي ..بالصور

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، فاجأت متابعيها بالظهور عليهم لأول مرة بـ نيو لوك الشعر الكيرلي، وهي تسريحة شعر لأول مرة تعتمدها بعدما اعتاد عليها الجمهور بالشعر المالس، فظهرت بالتالي بشكل مختلف ومتجدد، فيما قارن الجمهور بين اطلالتها بهذا اللوك وبين الشعر الكيرلي، فدعونا نلقي نظرة بأي إطلالة شعر اجمل.

ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك الشعر الكيرلي

زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، تواصل في كل مرة إبهار جمهورها بإعتمادها لإطلالات جمالية مختلفة وجديدة، فإختارت هذه المرة نيو لوك الشعر الكيرلي الطويل باللون البني الداكن، وهي تسريحة لأول مرة تعتمدها حيث لم يسبق لها أن جربت هذا اللوك.

وعلقت زينب فياض على صورها بإطلالتها الجديدة قائلة :"ما قادرة اتخطى جمال اللوك، انتو شو رأيكن حبيتو الشعر الكيرلي عليي؟".

وبدت زينب فياض بهذه الإطلالة بملامح مختلفة ولافتة حيث أضفى عليها الشعر الكيرلي المظهر الحيوي والإطلالة الغجرية الجذابة، فتغزل الجمهور بجمالها وأعادوا التأكيد مجددا بأنها نسخة عن والدتها هيفاء وهبي.

إطلالات زينب فياض بالشعر المالس

زينب فياض سبق وأن اطلت بتسريحات الشعر المالس في اكثر من ظهور لها على انستغرام، فقارن الجمهور بين شعرها الكيرلي وشعرها المالس معتبرين بأن كل إطلالة تمنحها جمالا خاصا بها.

وتتميز ابنة هيفاء وهبي بشعرها الطويل الذي تعتمد له تسريحات شعر ناعمة مع ألوان داكنة غالبا، لكنها مؤخرا ظهرت بأكثر من لون شعر لكنها استعانت بالشعر المستعار.

شاهدوا نيو لوك ابنة هيفاء وهبي بالشعر الكيرلي، وهل بدت فيه أجمل من الشعر المالس؟.

صور زينب فياض المرفقة من حسابها على انستغرام.