النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

صور قصات شعر ناعمة مع صيحة الغرّة تناسب صاحبات الوجه الطويل

قصات شعر مع صيحة الغرّة تناسب صاحبات الوجه الطويل- عارضة دار  AZ Factory
1 / 6
قصات شعر مع صيحة الغرّة تناسب صاحبات الوجه الطويل- عارضة دار AZ Factory
قصات شعر  مدرج لصاحبات الوجه الطويل كما عارضة دار blumarine
2 / 6
قصات شعر مدرج لصاحبات الوجه الطويل كما عارضة دار blumarine
قصات شعر مدرج من وحي عارضة genny
3 / 6
قصات شعر مدرج من وحي عارضة genny
قصات شعر ناعمة مع الغرة من Missoni
4 / 6
قصات شعر ناعمة مع الغرة من Missoni
قصات شعر للوجه الطويل من دار AZ Factory
5 / 6
قصات شعر للوجه الطويل من دار AZ Factory
قصات شعر مدرج من دار  Monot
6 / 6
قصات شعر مدرج من دار Monot

قصات شعر ناعمة مع صيحة الغرة تناسب صاحبات الوجه الطويل تحقق لك إطلالة جذابة ومثالية. فخبراء الجمال يؤكدون بأن كل إمرأة لديها جمالها الخاص، لكن تحتاج الى بعض اللمسات الجمالية التي تجعل من ملامحها أكثر جاذبية وأكثر تناسقا، فإن كنت من صاحبات الوجه الطويل، فلا تقلقي حيث يمكنك الحصول على مظهر وجه ملفت يكسر من حدّة الوجه الطويل وذلك عبر تطبيق قصات الشعر التي تموه طول الوجه، وتجعله يميل الى الدائري او البيضاوي المثالي، فتابعي معنا مجموعة من قصات الشعر الجديدة المستوحاة من منصات الأزياء لموسم ربيع 2022.

قصات شعر بطبقات مدرجة مع الغرة

قصات الشعر المدرجة من الأمام مع الغرّة حضرت بقوة ضمن منصات الأزياء لموسم ربيع 2022، وهي قصات تناسب جدا صاحبات الوجه الطويل بكونها تمنح الوجه من الأمام الإمتلاء الوهمي، وتموه من طول الوجه، ليبدو شكل الوجه مائلا الى البيضاوي، خاصة مع الغرة التي تخفي جزءا من طول الوجه، وتمنح المرأة اللوك الأنثوي الجذاب. يمكنك تطبيق هذه القصة بالشعر الطويل مع الغرة المستقيمة على الجبين، والخصلات المدرجة من الأمام كما اطلالة عارضة دار AZ Factory. وايضا يمكنك تطبيق قصة الشعر المدرج من الأمام بطول متفاوت مع الغرة القصيرة، على الشعر المتوسط الطول او الذي يصل حدوده الى الذقن، على مثيل اطلالة Monot، genny، وعارضة دار blumarine.

عارضة دار blumarine
عارضة دار blumarine

ومن الرائع ايضا تطبيق الوان شعر مدموجة باكثر من لون مثل تدرجات البني والعسلي والاشقر الفاتح، مع هذه القصات حيث يعمل ذلك على تمويه طول الوجه.

قصات شعر الكاري مع الغرة المستقيمة

قصات شعر الكاري مع الغرة المستقيمة لفتت أنظارنا في منصات العرض لأزياء موسم الربيع 2022، وبرزت ايضا بشكل جذاب مع صاحبات الوجه الطويل. يمكنك الإتجاه الى هذا الستايل من خلال تطبيق قصة شعر مستقيمة الأطراف ويفضل أن تكون الى أعلى حدود الكتفين او بمستوى الذقن، ما يجعل الوجه يبدو ممتلئا من الأمام بدون ان يبرز طول الوجه بشكل حاد، مع تطبيق الغرة التي تخفي كذلك جزءا من طول الوجه. واطلت بقصات الشعر عارضات كل من Missoni و عارضة دار AZ Factory.

عارضة دار AZ Factory

شاهدي الصور واختاري قصات شعر عصرية مع الغرة لصاحبات الوجه الطويل من منصات الأزياء لموسم ربيع 2022.

×