أحدث قصات شعر 2022 لصاحبات الشعر المالس من منصات الأزياء

أحدث قصات شعر 2022 لصاحبات الشعر المالس من منصات الأزياء تألقي بها هذا الربيع لتجددي من اطلالة مظهر شعرك، ولتحصلي على قصة شعر أنثوية خاصة مع صيحة الغرة الرائجة التي اعتمدتها العديد من دور الأزياء في اطلالات عارضاتها، فتابعي معنا ابرز قصات شعر اخترناها لك من وحي دور الأزياء لموسم الربيع المقبل.

قصات شعر مالس متوسط الطول

في ربيع 2022، لا بد لك من مواكبة قصات الشعر المتوسط الطول الذي يضفي على اطلالتك المظهر المتجدد والعصري. اختاري من دار Ports 1961 تسريحة الشعر الذي يصل طوله الى الأكتاف بقصة مستقيمة عند الأطراف واجعليه مستسرسلا على كتفيك مع الخصلات الحريرية المتطايرة، مع الحرص على قص غرة ايضا بشكل مستقيم وعريض تغطي مساحة الجبين. وشاهدنا هذه القصة ايضا تروج  ضمن عروض etro  ايضا مع اختيار العارضة للون الشعر الهايلايت، كذلك اطلت عارضة دار Missoni بنفس القصة مع تسريحة الشعر المبلل، حيث يبدو بأن هذه القصة تبرز في العديد من اختيارات دور الأزياء لموسم الربيع المقبل.

قصات شعر مالس متوسط الطول

قصات الشعر الطويل لربيع 2022

إن كنت ترغبين بالمحافظة على طول شعرك الطويل، يمكنك الاكتفاء بقص اطرافه بشكل متساوي مع إضافة لمسة الغرة الحيوية على مثيل اطلالة عارضة دار Ermanno Scervino، واحرصي على ان تغطي الغرة حدود الحاجب لإطلالة مفعمة بالغموض والأنوثة. ومن دار Versace اتجهي ببساطة الى قصات الشعر الطويل المالس المتساوي الأطراف بدون غرة مع تسريحة الشعر المردود الى الخلف، لتبرزي جمال وجهك وجاذبية شعرك خاصة مع الألوان المشرقة والمتجددة مثل الأشقر العسلي، والتي تعزز من لمعان الشعر وحيويته.

قصات الشعر الطويل لربيع 2022

قصات الشعر الكاريه لربيع 2022

ارفعي شعار التجدد والتغيير في ربيع 2022، وتجرئي على اختيار قصات الشعر الكاريه القصير  التي تمنحك مظهراً شبابياً وحيويا بمنأى عن كلاسيكية تسريحات الشعر الطويل. اختاري قصة الشعر الكاري المتساوي الأطراف في نهايته كما عارضة دار Alberta Ferretti مع لون الشعر المشرق بالصبغة الذهبية، وايضا اختاري نفس القصة من دار Blumarine مع تزيين شعرك بالفولارد الملون الذي يغطي فروة الرأس بلمسة عصرية وشبابي. ومن الرائع بأنه يمكنك بكل سهولة تسريح شعرك بهذه القصات ان كنت من صاحبات الشعر المالس.

قصات الشعر الكاريه لربيع 2022

شاهدي الصور واستلهمي وحي عارضات دور الأزياء ابرز قصات تناسب صاحبات الشعر المالس لموسم الربيع المقبل.