تسريحات شعر ناعمة لمناسبة آخر العام للشعر القصير

تسريحات شعر ناعمة لمناسبة آخر العام للشعر القصير تشمل تسريحات ملفتة وجريئة. فالمرأة ذات الشعر القصير تعد أكثر جاذبية وتتمتع بشخصية قوية. بالإضافة الى ذلك يمنح الشعر القصير المرأة النعومة والوجه الملفت، فاليك تسريحات شعر ناعمة لمناسبة آخر العام للشعر القصير.

تسريحات شعر ناعمة لمناسبة آخر العام للشعر القصير

  • تسريحة البيكسي مع الغرة الطويلة
  • تسريحة الشعر الكاريه
  • تسريحة شعر قصير عصرية

تسريحة البيكسي مع الغرة الطويلة

تسريحة البيكسي مع الغرة الطويلة

تسريحات ناعمة بمناسبة العام أخر العام تشمل تسريحة الشعر البيكسي مع الغرة الطويلة. فهذه التسريحة ناعمة وتليق لصاحبات الوجه الطويل. فهي عبارة عن قص الشعر تحت حدود الأذن مع ترك غرة طويلة يمكنك تطبيقها جانبياً. تليق هذه التسريحة لجميع المناسبات وتمنحك إطلالة شبابية رائعة.

تسريحة الشعر الكاريه

تسريحة الشعر الكاريه

تسريحات ناعمة لمناسبة آخر العام تشمل تسريحة الشعر الكاريه الى حدود الرقبة. تليق هذه التسريحة للنساء العاملات وصاحبات الشعر الناعم. تشمل هذه التسريحة قص الشعر بطريقة متساوية الى حدود الرقبة مع ترك غرة جانبية سميكة. جربي هذه التسريحة في آخر هذا العام وتألقي بلوك جديد وملفت.

تسريحة شعر قصير عصرية

تسريحة شعر قصير عصرية

تسريحات ناعمة لمناسبة آخر العام تشمل تطبيق تسريحة عصرية كلاسيكية وجذابة. تشمل هذه التسريحة قص الشعر قصير من جهة واحدة من الرأس وترك الجهة الثانية طويلة الى حدود الذقن. بالإضافة الى ذلك قومي بترك غرة جانبية متدرجة تجعل إطلالتك أنثوية وملفتة. تليق هذه التسريحة لمناسبات آخر العام وتمنحك إطلالة كلاسيكية مميزة.