النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

خلطات طبيعية من السدر لتنعيم وتطويل الشعر

خلطات طبيعية من السدر لتطويل الشعر بالشكل الصحي
1 / 3
خلطات طبيعية من السدر لتطويل الشعر بالشكل الصحي
خلطات طبيعية من السدر لتنعيم وتطويل الشعر
2 / 3
خلطات طبيعية من السدر لتنعيم وتطويل الشعر
خلطات طبيعية من السدر لتنعيم الشعر والقضاء على مشاكلة المتنوعة
3 / 3
خلطات طبيعية من السدر لتنعيم الشعر والقضاء على مشاكلة المتنوعة

خلطات طبيعية من السدر، عرفت منذ العصور القديمة بقدرتها على علاج مشاكل الشعر المتنوعة، خصوصا الشعرالمتقصف والضعيف، وبالتالي اللجوء إلى خلطات السدر الطبيعية السريعة والفعالة سيساهم في تحسين صحة البصيلات وترطيبها على الداوم، ما يؤدي ذلك إلى السماح إلى جذور الشعر بالنمو بالشكل الصحي، من أجل تكثيف وزيادة طول الشعر.

لذا لا تترددي عزيزتي في الاستفادة من خلطات السدر الطبيعية لتنعيم وتطويل الشعر بأقل التكاليف وأفضل النتائج، مع مراعاة انتظامك في تطبيقها لمدة لا تقل عن 3 شهور ومرتين في الأسبوع.

من هذا المنطلق، تعرفي معنا على افضل خلطات طبيعية من السدر لتنعيم وتطويل الشعر، بناء على توصيات اختصاصية الشعر والبشرة مريم عبد الغني من القاهرة.

خلطات طبيعية من السدر للعناية بالشعر

أوضحت اختصاصية الشعر مريم، أن يساعد على تقوية بصيلات الشعر، زيادة كثافته وطوله، منحه البريق واللمعان، منع تساقطه والقضاء على تقصفه وتلف أطرافه في المجمل العام.

لذا احرصي عزيزتي على تطبيق خلطات السدر الطبيعية بالشكل المنتظم، للحصول على نتائج مرضية في أسرع وقت، ولا تنسي تناول الأطعمة الصحية لتحسين صحة أنسجة الشعرالداخلية بصفة مستمر، خصوصا الخضروات الورقية الداكنة.

أما بالنسبة عن أفضل خلطات طبيعية من السدر للعناية بالشعر، فهي:

  • خلطة طبيعية من السدر والزبادي
  • خلطة طبيعية من السدر وزيت الخروع

خلطة طبيعية من السدر والزبادي لتنعيم الشعر

اخلطي مقادير متساوية من مطحون السدر والزبادي مع 3 ملاعق من زيت الزيتون، أضيفي قليل من الماء الدافئ  إلى المحتويات وقلبي الخلطة حتى التجانس، اتركيها 30 دقيقة حتى تتخمر قبل الاستخدام، وزعي خلطة السدر والزبادي على فروة الرأس والشعر بالكامل، ولا تنسي تدليك فروة الرأس 5 دقائق بالخلطة قبل ارتداء القناع البلاستيكي لمدة ساعتين قبل الاستحمام، اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، رطبي شعرك بالكريم المناسب وستشعرين بالفرق من الوهلة الأولى.

خلطة طبيعية من السدر وزيت الخروع لتطويل الشعر

ادمجي مقادير متساوية من مطحون السدر مع زيت الخروع وزيت الزيتون حسب طول شعرك، وزعي الخلطة على شعرك بالكامل، اتركي خلطة السدر وزيت الخروع على شعرك طوال الليل، مع مراعاة ارتدائك القناع البلاستيكي، اغسلي شعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت، وستحصلي على نتائج فعالة وطول ملحوظ في أسرع وقت.

وأخيرا، يمنكك عزيزتي استخدام الخلطات الطبيعية المقدمة بالتبادل، للحصول على شعر صحي ناعم وطويل خالي من مشاكله المتنوعة.

×