3 تسريحات تناسب الشعر الطويل في الشتاء

3 تسريحات تناسب الشعر الطويل في الشتاء لإطلالة مميزة ومتألقة. اختاري تسريحات متنوعة ومناسبة للشعر الطويل هذا الشتاء بأساليب متعددة لتضفي توهجاً خاصاً على اختياراتك الجمالية. إليك 3 تسريحات تناسب الشعر الطويل في الشتاء l.

تسريحات تناسب الشعر الطويل في الشتاء

  • تسريحة ذيل الحصان المنخفض
  • تسريحة شعر الضفائر مع الوشاح
  • تسريحة الشعر المبلل

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تسريحة ذيل الحصان المنخفض

تسريحة ذيل الحصان المنخفض هي تسريحة مناسبة لكل المواسم وخاصة في الشتاء حيث تمنحك إطلالة ناعمة وكلاسيكية. اعتمدي هذه التسريحة في فصل الشتاء من خلال استخدام الجل على خصلات شعرك الأمامية لتثبيتها ومن ثم ربط شعرك بطريقة منخفضة، يمكنك إضافة بعض الاكسسوارات الجانبية أيضاً كلمسة إضافية ومميزة. هذه التسريحة ستزيد من أنوثة إطلالتك وتمنحك توهجاً خاصاً في كل مناسباتك خلال فصل الشتاء.

تسريحة شعر الضفائر مع الوشاح

تسريحة شعر الضفائر مع الوشاح

اعتمدي تسريحة شعر الضفائر مع الوشاح الملّون في شتاء 2021 لإطلالة شبابية تناسب كل أيامك الباردة. اختاري هذه التسريحة المميزة مع الضفائر الجانبية العريضة، وقومي بربط الوشاح بعقدة الشعر قبل عمل الضفائر، ومن ثم أثناء عمل الضفائر أدخلي الوشاح بين خصلات الشعر. هذه التسريحة ستمنحك إطلالة شبابية ومميزة هذا الشتاء.

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل

تسريحة الشعر المبلل تمنح كل امرأة تألقاً خاصاً خلال فصل الشتاء، فتعد هذه التسريحة من أكثر التسريحات رواجاً في شتاء 2021. اعتمدي هذه التسريحة هذا الموسم بأسلوب مشدود إلى الخلف، وقومي بسحب شعرك بكامله إلى الخلف من دون اسدال الخصل على الجبين، وتألقي بتسريحة الشعر الطويل المميز مع الخصل المبللة هذا الشتاء.