تسريحات شعر قصير ناعمة من وحي إطلالات صبا مبارك

تسريحات شعر قصير ناعمة من وحي إطلالات صبا مبارك تجعل إطلالتك ملفتة. فالشعر القصير يتطلب من المرأة الجرأة وهو موضة تحب العديد من النساء إتباعها للحصول على اطلالة مختلفة وعصرية، فاليك  تسريحات شعر قصير ناعمة من وحي إطلالات صبا مبارك.

تسريحات شعر قصير ناعمة من وحي إطلالات صبا مبارك

تسريحات شعر قصير باسلوب صبا مبارك

  • تسريحة القصير العفوي
  • تسريحة الشعر القصير المبلل
  • تسريحة الشعر الويفي القصير

تسريحة القصير العفوي

تسريحات شعر قصير ناعمة من وحي اطلالات صبا مبارك تشمل تسريحة الشعر القصير العفوي. تميزت صبا مبارك في وقت سابق بتسريحات شعرها القصيرة وبين تسريحة الويفي التي تتركها منسدلة بشكل طبيعي. يمكنك تطبيق هذه التسريحة من وحي مبارك عن طريق قص الشعر قصير جداً الى حدود الرقبة ومن ثم تركه على طبيعته إذا كنت تملكين شعر متجعد، أو يمكنك إضافة القليل من الموس بعد الإستحمام فيصبح عندك تموجات صغيرة جذابة. بالإضافة الى ذلك فهذه التسريحة تمنحك اطلالة الشعر الكثيف والمظهر الشبابي.

تسريحة الشعر القصير المبلل

تسريحة الشعر القصير المبلل من وحي اطلالات صبا مبارك -  صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحات شعر قصير ناعمة تشمل تسريحة الشعر المبلل وهي عبارة عن جعل شعرك وكأنه رطباً. هذه التسريحة عصرية رائعة تمنحك الطلة الجريئة والملفتة، فقومي بقص شعرك قصير الى حدود الرقبة مثل  صبا مبارك، بعدها قومي بتوزيع الجل على كامل شعرك، ومن خلال المشط بأسنان عريضة قومي بتمشيط شعرك. اختارت مبارك الغرة الجانبية وتركت بعض الخصل المتطايرة على وجهها للحصول على طلة أنثوية رائعة.

تسريحة الشعر الويفي القصير

تسريحات شعر قصير ناعمة تشمل تسريحة الشعر الويفي القصير وهي عبارة عن خصلات عريضة متموجة. فقومي بتمليس شعرك بمكواة الشعر ومن ثم قومي بلف خصل عريضة ليصبح عندك اطلالة الشعر الويفي العصرية. أما بالنسبة للغرة فيمكنك ترك الغرة نصفية طويلة ومنسدلة على الوجه كما صبا مبارك. فبهذا يصبح عندك تسريحة الويفي للشعر القصير.