تسريحات شعر خريف 2021 بطريقة عصرية وبسيطة

تسريحات شعر خريف 2021 بطريقة عصرية وبسيطة لإطلالة مميزة ورائعة. الخريف هو وقت رائع لإجراء تغيير في تسريحات شعرك، سواء كنت تبحثين عن تسريحة سهلة وبسيطة أو شيء جريء وملفت. فتعرفي على أبرز تسريحات شعر خريف 2021 بطريقة عصرية وبسيطة.

تسريحات شعر خريف 2021

  • تسريحة شعر ويفي
  • تسريحة الغرة الستارة
  • تسريحة ذيل الحصان

تسريحة شعر الويفي

تسريحة شعر الويفي

تسريحات الشعر الويفي تعد من تسريحات الشعر العصرية والبسيطة التي لا تنتهي صيحتها، والتي تمنحك إطلالة مميزة ورائعة. تسريحة شعر ويفي تناسب كل النساء وهي مناسبة وسهلة لكل الإطلالات اليومية، فطبقّي هذه التسريحة مع تموجات فضفاضة لإبراز لون شعرك ولمعانه والحصول على ستايل عصري لشعرك.

تسريحة الغرة الستارة أو الـcurtain bangs

تسريحة الغرة الستارة أو الـcurtain bangs

تسريحة الشعر المنسدل مع الغرة الستارة أو الـcurtain bangs تعد من أشهر الصيحات والتسريحات رواجاً هذا الخريف. الغرة الستارة تكون قصيرة من الأمام مع فرق وسطي وطويل على جانبي الوجه مع شعرك المنسدل. فاعتمدي هذه التسريحة لإطلالة مميزة وعصرية هذا الخريف والتي تناسب أي شكل وجه.

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان تعد من أكثر التسريحات اعتماداً بين النساء بسبب جمالها وأناقتها. يمكنك اعتماد هذه التسريحة مع الضفائر الجانبية أو الربطة المنخفضة أو العالية. فقومي بتقسيم شعرك في المنتصف وثبّتي ذيل الحصان باستخدام المطاط واختاري إذا تريدين تسريحة ذيل الحصان العالية أو المنخفضة لإطلالة بسيطة وسهلة هذا الخريف.