طريقة عمل تسريحات سهلة لصاحبات الشعر الطويل موضة خريف 2021

طريقة عمل تسريحات شعر سهلة لصاحبات الشعر الطويل موضة خريف 2021 حيث تفضل الكثير من النساء الحفاظ على شعرهن الطويل، بكونه يعزز من جمالهن الأنثوي، الا ان الحيرة تتملكهن حول كيفية تطبيق موديلات للشعر تكون مواكبة للموضة ايضا، فيما خصصت منصات الأزياء لهذا الموسم العديد من اطلالات الشعر لصاحبات الشعر الطويل، لتطبيقه بسهولة ايضا داخل المنزل بعيدا عن صالونات الكوافير، فتابعي معنا مجموعة من عمل تسريحات سهلة لصاحبات الشعر الطويل موضة خريف 2021 من وحي دور الأزياء.

تسريحات شعر طويل مع الضفائر الرفيعة

جددي من إطلالة شعرك لهذا الموسم مع الموضة التي برزت في منصات الأزياء لهذا الفصل، وطبقي الضفائر الرفيعة الأمامية المنسدلة عند اطراف مقدمة الشعر كما عارضات دار etro، فهذه الضفائر تمنح شعرك اللمسة الملفتة مع الشعر الطويل المنسدل على الأكتاف، خاصة اذا ما ترافق ذلك مع تغيير لون شعرك الى درجات الأشقر المشرقة، لتضفي اللوك المتجدد على ملامحك.

تسريحات للشعر الطويل

تليق هذه التسريحة بالإطلالات اليومية للمرأة العاملة ولطالبات الجامعة، كما انها تناسب اطلالات الفتيات المراهقات، ويمكنك تطبيقها بكل سهولة داخل المنزل بدون الحاجة للتوجه الى مصفف الشعر.

تسريحات شعر طويل مع التجعيدات الخفيفة

أضيفي الحيوية لشعرك الطويل في خريف 2021 من خلال تطبيق بعض التموجات الخفيفة عليه بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف كما اطلالة عارضة دار braschi مع لون الشعر الأومبري المتداخل بين تدرجات الأشقر والبني، ومن الرائع بأنه يمكنك تطبيق هذا اللوك اما من خلال الـ "بيبي ليس" عبر لف الخصل عليه، او تجديل الشعر وتركه لليلة كاملة ثم فكه لتحصلين على تجعيدات طبيعية رائعة.

تسريحات للشعر الطويل بشكل مجعد

وان كان جبينك عريضا، اضيفي الغرة على مظهر اطلالة شعرك واتركيها منسدلة بشكل ناعم ومتساوي على الجبين على غرار عارضة دار braschi، فهذا اللوك يمنحك المظهر الراقي والحيوي في الخريف، ويبث الدفء ايضا على اطلالتك.

تسريحات شعر طويل بأسلوب ذيل الحصان

جربي الستايل العصري والشبابي للشعر الطويل من خلال تطبيق تسريحات ذيل الحصان سواء المنخفضة او العالية. اجمعي شعرك للخلف كما عارضة دار Laura Biagiotti وزينيه بأكسسوار لامع، او اختاري نفس التسريحة مع ربط الشعر بفولارد أسود  والباند العريض على مثيل عارضة دار erdem. اتجهي الى تسريحة ذيل الحصان العالية بالضفيرة الأنيقة من وحي دار Christian Siriano ونسقي معها صيحة المكياج البرونزي المجنح على العينين لإطلالة شبابية ملفتة.

تسريحات شعر ذيل الحصان

تسريحات شعر طويل مالس ومنسدل

من أسهل تسريحات الشعر هو تركه مالسا ومنسدلاً مع تطبيق ضربات السشوار عليه لترتيبه وجعله متراصاً مع بعضه. اختاري من وحي دار etro قصة الشعر الطويل باللون العسلي مع الغرة المنسدلة الناعمة على الجبين لمظهر راقي وناعم، وقومي كذلك بتسريح الشعر الناعم المنسدل للخلف ووضعه أطرافه على الجانبين خلف الأذنين مع الفرق الوسطي في مقدمة الرأس كما سترين من خلال صورة عارضة دار Del Core، حيث تناسب هذه التسريحة لمختلف اطلالات المرأة العاملة وسيدات الأعمال، لأناقتها وسهولة تطبيقها في موسم الخريف.

تسريحات شعر ناعمة

شاهدي الصور واختاري من وحي دور الأزياء احدث تسريحات شعر تناسب صاحبات الشعر الطويل، وتألقي بكل نعومة وأناقة.