أحدث إطلالات كيت ميدلتون بالمكياج البرونزي والشعر الويفي

مكياج كيت ميدلتون بدا في غاية البساطة والجاذبية من خلال تألقها بالظلال البرونزية المناسبة مع تسريحات الشعر المنسدلة. فلا بد من ومواكبة احدث مكياج كيت ميدلتون الطبيعي والملفت للحصول على اطلالة مماثلة.

رصدنا لك العديد من الصور التي تظهر احدث اطلالات كيت ميدلتون برسمات المكياج البرونزي والشعر الويفي، لضمان اطلالة ملفتة وملكية.

مكياج كيت ميدلتون البرونزي

مكياج كيت ميدلتون البرونزي والناعم

مكياج كيت ميدلتون أتى في غاية الجاذبية والجمال خلال تألقها بجمالها الطبيعي مع الظلال البرونزية الفاتحة التي تبرز بتموجات ملفتة على الجفون العليا للعينين، بالإضافة الى تمرير خطوط الآيلاينر السوداء الرفيعة المسحوبة بأسلوب ناعم على الجفون العليا بموازاة العينين. واللافت أن الدوقة لم تتخلى عن البلاشر الوردي بطريقة تنسجم مع لون فستانها الاحمر، ولفتت الأنظار برسمة الحواجب العريضة التي تعتمدها في الآونة الأخيرة مع الشعيرات البنية الفاتحة التي تبرز على كامل الرسمة. كما سحرتنا بالوان احمر الشفاه الزهري الفاتح واللماع الذي يبرز بكثير من الانوثة والبساطة مع مكياجها.

تسريحات شعر ويفي

تسريحات شعر كيت ميدلتون الويفي والساحرة

وفي هذه الاطلالة، تألقت الدوقة كيت ميدلتون بتسريحات الشعر المالسة الطويلة والتي تبرز من خلال الخصل الويفي العريضة والبارزة من الأسفل. كما لاحظنا اختيارها صبغات الشعر البني الداكن مع الخصل العسلية المشرقة والذهبية التي تتداخل مع الشعر بأسلوب متجدد، الى جانب تفتيح الشعر من الاسفل بطريقة ملفتة وخارجة عن المألوف.