ألوان روج تناسب الشفاه الرقيقة بأسلوب كيت ميدلتون تعلّمي طريقة تطبيقها

مكياج كيت ميدلتون يرتكز في ابرز اطلالاتها على اجمل الوان احمر الشفاه الناعمة والمشرقة في الوقت عينه، مع الحرص على اختيار تدرجات تليق بالشفاه الرقيقة. فلا بد ان تستوحي من مكياج كيت ميدلتون ابرز الوان متنوعة لجعل الشفاه بارزة.

تعلّمي طريقة استخدام ألوان تناسب الشفاه الصغيرة بأسلوب كيت ميدلتون، وطبّقيها بطرق عصرية وملفتة للنظر مع رسمات المكياج الناعم.

الوان احمر الشفاه المرجانية

اطلالة كيت ميدلتون بالشفاه  المرجانية- من صفحة theroyalfaamily
اطلالة كيت ميدلتون بالشفاه  المرجانية- من صفحة theroyalfaamily

مكياج كيت ميدلتون يتجه في اغلبية المناسبات نحو الاطلالات الناعمة خصوصاً من ناحية الوان احمر الشفاه الطبيعية والفاتحة، فابتعدي بأسلوبها عن تطبيق الشفاه القوية والداكنة التي تجعل رسمات الشفاه اصغر وبالتالي تمنعك من ابراز الحجم الحقيقي للشفاه. وطبّقي الوان احمر الشفاه الفاتحة بتدرجات مرجانية فاتحة وضعي الغلوس اللماع لتوسيع حجم شفتيك، خصوصاً على الشفة العليا لجعل إطلالتك أكثر جاذبية.

الوان احمر الشفاه الزهرية

الوان احمر الشفاه الزهري من وحي اطلالات كيت ميدلتون
الوان احمر الشفاه الزهري من وحي اطلالات كيت ميدلتون

كما انتقي من وحي اطلالات كيت ميدلتون، اجمل الوان احمر شفاه بتدرجات الزهري الفاتح، كونها تتناسب مع رسمات الشفاه الصغيرة. فهذه التدرجات الناعمة واللماعة تعمل على جعل الشفاه أكبر حجماً خصوصاً عند تطبيق التدرجات اللماعة لتشعي بجمال باهر ومكياج مشرق مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء على الجفون العليا للعينين بأسلوب بارز مع الظلال البرونزية. واذا اردت تطبيق الوان احمر شفاه زهرية بتدرجات مات، قومي بتمرير الكونتور الكريمي الملفت على الجهة الخارجية للشفاه لجعل الرسمة أوسع وأكثر ابرازاً لجمال مكياجك الطبيعي والناعم.

الوان احمر الشفاه النيود

اطلالة كيت ميدلتون بالوان احمر شفاه نيود
اطلالة كيت ميدلتون بالوان احمر شفاه نيود

وبإطلالات طبيعية، لا تتخلي من وحي مكياج كيت ميدلتون عن تمرير الوان احمر شفاه نيود بتموجات لماعة لتتناغم مع الظلال البرونزية الفاتحة. والأبرز عند تطبيق الشفاه النيود تمرير الوان الظلال الداكنة مع الخطوط السوداء المات البارزة على كامل الجفون العليا للعينين بتفاصيل مشرقة ومناسبة رسمات المكياج الطبيعي.