إطلالات جمالية تمنح المرأة المظهر الشبابي بأسلوب سميرة سعيد ..بالصور

إطلالات جمالية تمنح المرأة المظهر الشبابي بأسلوب سميرة سعيد. فالفنانة المغربية سميرة سعيد تعتبر من إحدى المهلمات للنساء في مراحلهن العمرية كافة، وخاصة لذوات المرحلة الخمسينية وما فوق، من خلال أجمل اطلالات المكياج وتسريحات الشعر العصرية التي تكسر فيها حاجز سنوات عمرها، لتبدو بمظهر أصغر سناً واكثر شبابية، مع اختيارها للعديد من رسمات المكياج المميزة وتسريحات الشعر العصرية بأسلوب شبابي، فتابعي معنا أسلوبها لتستوحي منها.

تسريحات شعر تمنح المرأة المظهر الشبابي

سميرة سعيد تعتبر مثالا يحتذى به في اختياراتها لأجمل تسريحات الشعر التي تجعلها تبدو بمظهر شبابي وأصغر من عمرها الستيني بسنوات كثيرة. اختاري على طريقتها تسريحة الشعر الكيرلي مع النصف رفعة الذي يمنح ملامحك الطلة الحيوية والمظهر الشبابي. وايضا اتجهي الى تسريحة شعر الحصان المرفوع بالخصلات المالسة عند أعلى نقطة بالرأس لجعل بشرتك مشدودة وملامحك واضحة.

تسريحات شعر سميرة سعيد

ولا بد كذلك من مواكبة تسريحة الشعر المبلل التي تجعلك بإطلالة عصرية. ومن الرائع ايضا اختيار صبغة الشعر الهايلايت البني مع تدرجات الأشقر كما اطلالات سميرة سعيد في الصور المرفقة لجعل شعرك كذلك بمظهر حيوي وملفت.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Samira Said (@samirasaid)

اطلالات مكياج تمنح المرأة المظهر الشبابي

النجمة المغربية سميرة سعيد دائما ما تبهرنا بجمالها وأسلوب مكياجها الذي يجعلها وكأنها بعمر الثلاثنيات، بعيدا عن اطلالات المكياج الكلاسيكية والمملة. اختاري بأسلوبها ظلال العيون الملونة البنفسجية التي تمد نظراتك بالبهجة مع تنسيق احمر شفاه بلون بنفسجي باهت، والأهم التركيز على إبراز الرموش بشكل مكثف لجعل العين بمظهر يقظ وجذاب. وطبقي ايضا صيحة المكياج الملون من خلال الايلانير الأبيض واجعليه ممدودا الى الخارج لتكبير شكل العين، ونسقي معه كما الصورة المرفقة أحمر الشفاه البنفسجي الجريء واللامع.

مكياج سميرة سعيد

لا تفوتي لإطلالة شبابية حيوية على طريقة سميرة سعيد، مظهر المكياج السموكي للعيون مع الوان احمر الشفاه الفاقعة، وهو ستايل يجعل ملامحك جذابة وملفتة.

شاهدي الصور واستلهمي من سميرة سعيد اطلالات جمالية ملفتة لتبدين أصغر من عمرك بسنوات على طريقتها.

الصور المرفقة لسميرة سعيد من حسابها الرسمي على انستغرام.