صور ابنة هيفاء وهبي بـ نيو لوك الشعر الأشقر بأحدث إطلالة جمالية لها

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، تواصل إبهار جمهورها بأحدث اطلالاتها الجمالية المتجددة، لتطل عليهم هذه المرة بالشعر الأشقر الفاتح البلاتيني مع نيو لوك مكياج معدني ساحر، فتابعوا معنا تفاصيل إطلالتها الجمالية على انستغرام.

ابنة هيفاء وهبي تتحول الى شقراء

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، أطلت على متابعيها بشكل مختلف ومتجدد في أحدث ظهور لها حيث اعتمدت الشعر الأشقر البلاتيني الفاتح مع قصة الشعر الناعم المنسدل الى جانب الغرة المنسدلة التي غطت جبينها وحواجبها حيث منحها ذلك الطلّة الأنثوية الناعمة. ويبدو أن زينب فياض استعانت بالشعر المستعار الأشقر بهذا اللوك بدلا من تغيير لون شعرها الطبيعي الذي سبق وأن اعتمدت له اللون البني المدموج مع الظل الفاتح الأشقر.

ابنة هيفاء وهبي وقبل حوالي 3 أسابيع، فاجأت كذلك الجمهور بالإطلالة عليهم بالشعر الأحمر الخمري الجريء، وهو لوك جاء مشابها جداً لإطلالة سابقة لوالدتها النجمة هيفاء وهبي حيث سارع رواد السوشيال ميديا الى عقد المقارنات بين الأم والإبنة.

ابنة هيفاء وهبي بالمكياج المعدني

أكملت زينب فياض إطلالتها مع نيو لوك الشعر الأشقر، بمكياج بأنامل خبيرة التجميل "زازا" التي اعتمدت لها صيحة ألوان ملفتة باللون المعدني الجذاب الرائج جدا لموسم خريف 2021. وارتكز مكياجها على دمج اللونين الذهبي والبرونزي على الجفون العلوية مع تمرير نفس الظل تحت الرمش السفلي لتبدو عينها بإطار ذهبي مشع وساحر. وبالطبع لم تتخلى عن الكحل الداكن الأسود داخل الجفن والرموش المستعارة التي جاءت مثنية بطريقة تجعل العين أكثر اتساعاً.

ختمت الشابة زينب فياض مظهر مكياجها بأحمر الشفاه الوردي بالدرجة الباهتة والهادئة مع لون بشرتها ومكياجها.

صور ابنة هيفاء وهبي المرفقة من حسابها الرسمي على انستغرام.