صور ابنة هيفاء وهبي تتخلى عن الشعر الأحمر وتعتمد هذا اللون

ابنة هيفاء وهبي، زينب فياض، تتخلى عن الشعر الأحمر الذي أطلت به قبل فترة قصيرة، لتعمتد لون شعر جديد بصيحة الهايلايت المدموج بين الدرجتين البنية والشقراء الذهبية، مع تسريحة شعرها الطويل المموج وهي تسريحة مفضّلة ايضا لوالدتها النجمة هيفاء وهبي، فإطلعوا معنا على تفاصيل نيو لوك شعرها.

ابنة هيفاء وهبي تتخلى عن الشعر الأحمر

الشابة زينب فياض، الناشطة على السوشيال ميديا في الفترة الماضية والتي تحولت الى فاشينيستا تستعرض إطلالاتها، تخلت عن لون شعرها الأحمر الداكن والجريء الذي أطلت به قبل فترة قصيرة مع الغرة القصيرة حيث بدت فيها نسخة عن والدتها، لتعود الى الوان شعر أكثر طبيعية وتعتمد الهايلايت البني مع درجات الأشقر المشرق.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

ونشرت زينب فياض، ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، مجموعة اطلالات لها على حسابها الرسمي على انستغرام، ظهرت فيها وهي تستعرض لون شعرها الجديد الذي جاء مزيجاً بتدرجات البني مع الظل الأشقر، ونسقت معه تسريحة الشعر الويفي الطويل.

ويعتبر هذا اللون ملائماً لملامحها وبشرتها الحنطاوية حيث يعزز من جاذبيتها ويمنحها اللوك الطبيعي.

ألوان الشعر السابقة لإبنة هيفاء وهبي

زينب فياض كانت قد استأثرت على انظار الجمهور في الفترة السابقة خاصة بعد خضوعها لعملية تجميل في أنفها، فظهرت بلون شعر مميز وجريء بالصبغة الحمراء الجريئة، وهو لون سبق وأن اطلت به والدتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، كما سبق وأن واكبت زينب لون الهايلايت الأشقر لشعرها الذي جاء مزيجا بين الأشقر الذهبي وخصلات العسلي والبني الداكن، بينما كانت تعتمد قبل ذلك لون الشعر البني الداكن.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

شاهدوا بالصور المرفقة أحدث لون شعر لإبنة هيفاء وهبي، وهل ناسبها؟.

جميع صور زينب فياض المرفقة مأخوذة من حسابها الرسمي على انستغرام.