تسريحات شعر ويفي لصاحبات الجبهة العريضة من وحي إطلالات نيللي كريم

تسريحات شعر ويفي لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم تجعل وجهك مميزا وتخفي مظهر الجبهة العريضة ليصبح التركيز على الشعر وليس على شكل الجبهة. تتميز نيللي كريم بوجه جذاب وملفت، واستطاعت باستخدام الحيل الجمالية أن تخفي الجبهة العريضة بدلاً من إبرازها بشكل غير مستحب، فاليك تسريحات شعر ويفي لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم.

تسريحات شعر ويفي لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم

تسريحة الشعر الويفي المجعد من وحي نيللي كريم-صورة من حسابها على إنستاغرام

  • تسريحة الشعر الويفي المجعد
  • تسريحة الشعر الويفي المموج
  • تسريحة الشعر الويفي المموج بشكل بسيط

تسريحة الشعر الويفي الكيرلي

تسريحات شعر ويفي لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم يجعل إطلالتك مميزة. فالشعر الويفي المجعد هو الأقرب من الشعر الكيرلي ولكنه يبقى بتموجات أنعم. تمنحك هذه التسريحة المظهر الكثيف لشعرك وتليق لمعظم مناسباتك الصباحية إذ تجعل إطلالتك عصرية رائعة. فاعتمدت نيللي كريم تسريحة الشعر الويفي المجعد مع الغرة النصفية وتألقت بإطلالة جذابة وساحرة وذلك لأن الشعر الويفي يساعد على إخفاء مظهر الجبهة العريضة، أما الشعر الناعم فهو يبرزها بشكل واضح وملفت. فاعتمدي الشعر الويفي إذا كنت من صاحبات الجبهة العريضة وتمتعي بإطلالة مميزة.

 تسريحة الشعر الويفي المموج بشكل بسيط من وحي نيللي كريم-صورة من حسابها على إنستاغرام

تسريحة الشعر الويفي بالتموجات الناعمة

تسريحات شعر ويفي مموج لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم يخفي كبر جبهتك وعرضها. تعتبر هذه التسريحة من النوع المموج بشكل متوسط ويمكنك تطبيقها في المنزل  عن طريق تجديل شعرك الرطب ومن ثم فكه في اليوم الثاني. فهذه التسريحة تمنحك الحيوية والإنتعاش، وتليق لأوائل أيام الخريف. إعتمدي هذه التسريحة على طريقة كريم، وقومي بتطبيقها مع رفع نصف رفعة من شعرك وترك غرة نصفية طويلة، وتمتعي بعدها بإطلالة مشرقة.

ويمكنك ايضا اعتماد تسريحات شعر ويفي مموج بشكل بسيط لصاحبات الجبهة العريضة من وحي اطلالات نيللي كريم للحصول على الإطلالة الكلاسيكية الراقية. فتسريحة الويفي العريض أو المموج البسيط يكون أقرب من الشعر الناعم ولكن مع تموجات بسيطة تجعل من إطلالتك إطلالة راقية خاصة مع تثبيته بمثبت للشعر، لذلك إعتمدت كريم هذه التسريحة مع الشعر المنسدل على أكتافها وتألقت بهذه التسريحة مع تطبيق غرة جانبية أو نصفية. جربي هذه التسريحة لإطلالة راقية ومبهرة.