تسريحات شعر أنيقة وملفتة مع الغرة على طريقة النجمات العالميات

تسريحات شعر أنيقة وملفتة مع الغرة على طريقة النجمات العالميات. تتجه الكثيرات الى السير على خطى النجمات في إطلالات شعرهن، ومنهن من يرغبن بمظهر الغرّة التي تضفي المظهر الأنثوي على ملامح المرأة، لكنهن يحترن في كيفية تطبيق تسريحات او قصات تتناسب مع اسلوب الغرة على الجبين، فنرصد لك مجموعة من إطلالات شعر النجمات العالميات بتصفيفات مختلفة وعصرية تتلائم مع ستايل الغرة.

تسريحة شعر الكعكة العالية مع الغرة

إن كان شعرك قصيرا او طويلاً، اتجهي الى تسريحة صيفية تمنحك الشعور بالمرح والراحة في موسم صيف 2021 من خلال تطبيق تصفيفة الكعكة العالية الملتفة في أعلى الرأس على مثيل اطلالة النجمة بيث برس Beth Behrs، ومن الرائع بأنه يمكنك التحايل بهذه التسريحة من خلال اسدال غرة تأتي من طرف خصل الكعكة، او يمكنك بكل بساطة قص غرة منسدلة وعريضة تغطي كافة الجبين لإطلالة أنثوية ملفتة.

تسريحات الشعر المنسدل المالس او الويفي

إن كنت ترغبين بتسريحات الشعر المفرود على أكتافك سواء المالس او الكيرلي، فإن النجمات العالميات يلهمنك ايضا بأساليب تصفيفات الغرة. وبكل بساطة اتركي شعرك الكيرلي مستسرسلاً على اكتافك وظهرك على غرار اطلالة النجمة ريهانا Rihanna مع ترك الغرة بالخصل الكيرلي تغطي جبينك العريض خاصة مع لون الشعر الأحمر الخمري الجذاب، ومن وحي النجمة جينفير لوبيز Jennifer Lopez لديك ايضا دعي شعرك حراً طليقا بالخصلات الكيرلي المفرودة مع الغرة بقصة شعر تصل عند الأكتاف لإطلالة حيوية وعفوية.

واتبعي خطى النجمة Taylor Hill تايلور هيل من خلال تطبيق تسريحة الشعر المنسدل مع جمع جزء أمامي منه من الخلف، وترك غرة خفيفة على الجبين، ونسقي مع هذا اللوك المكياج القوي بأحمر الشفاه المخملي.

تسريحات ذيل الحصان مع الغرة

النجمة العالمية تايلور سويفت Taylor Swift من أكثر النجمات اللواتي يعشقن ستايل الغرة مع مختلف تسريحات الشعر، فنادرا ما نراها تتخلى عن الغرة التي تطبع هوية جمالية خاصة بها، فإستلهمي منها تسريحة شعر ذيل الحصان المربوط للخلف بمستوى ليس عاليا كثيرا او منخفضا، ثم اسدلي الغرة على كامل الجبين مع ترك جانبي الغرّة بخصلات أكثر طولاً لمزيد من اللمسة العصرية، ونسقي مع هذا اللوك المكياج السموكي الناعم مع الشفاه اللامعة.

تسريحات الشعر القصير مع الغرة

صاحبات الشعر القصير لديهن ايضا حصة في تطبيق قصات الغرة بشكل عصري وملفت على غرار النجمات العالميات. اختاري من وحي Julianne Hough جوليان هوغ قصة الشعر الصبيانية القصير من الخلف، مع الغرة الطويلة الأمامية وسرحيها بشكل جانبي على الجبين لإطلالة عصرية وشبابية، اما النجمة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence فتلهمك بقصة الشعر الذكورية مع الغرة ذات الطبقات المتداخلة والمتدرجة لإطلالة متمردة وجريئة.

شاهدي في الألبوم المرفق مجموعة من تسريحات الشعر المختلفة مع الغرة بأسلوب النجمات العالميات واستلهمي منهن خيارات مميزة في اطلالات الشعر لموسم صيف 2021.