قصات لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من إطلالات نجمات الكويت

قصات لصاحبات الشعر القصير مستوحاة من اطلالات نجمات الكويت اجعليها من اختيارك مع موسم الصيف الحالي، فتألقي بجرأة بالعديد من قصات الشعر الصبياني الرائجة جدا بين فنانات الكويت وبأسلوب متجدد وعصري في عالم قصات الشعر.

رصدنا لك بالصور مجموعة قصات شعر قصير من وحي نجمات الكويت لتستوحي منهن.

قصات شعر ذكوري مع الغرة

التجدد والجرأة كان عنوان اطلالة مدونة الجمال الكويتية فاطمة المؤمن التي صدمت الجمهور بقصة شعرها الذكوري مع الغرة الأمامية المنسدلة مع بداية هذا العام، وبدت بهذه الإطلالة بشكل مختلف وعصري بعدما تخلت عن شعرها الطويل.

ومن الرائع بأن هذه القصة تناسب المرأة العصرية التواقة للتحرر من المظهر الكلاسيكي الطويل للشعر، كما أن هذه التسريحة تناسب أجواء الطقس الحار ولا تحتاج الى الجهد للتصفيف او غسل الشعر، الى جانب بكونها تمنح المرأة المظهر المتجدد.

الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تصدرت حديث الجمهور مؤخرا بإطلالاتها الجمالية الجريئة فواكبت قصات الشعر القصير بأساليب مختلفة، فرأيناها بتسريحة الشعر المردود للخلف، وتسريحة الشعر الذكوري مع الغرة الأمامية التي انسدلت على الجبين، كما اطلت بتسريحة مماثلة لكن مع الغرة المتجهة على جانب واحد، وجمعيها اطلالات اتسمت بالجرأة  والتجدد بعيدا عن مظهر الشعر الطويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

قصات شعر صبياني بدون غرّة

قصات الشعر الصبياني استقطبت الفنانة الكويتية شوق الهادي التي تخلت في فترة سابقة عن الشعر الطويل لصالح الشعر الذكوري مؤكدة بأنها كانت تتوق الى هذه القصّة الجريئة منذ سنوات الى أن فعلتها واعتمدت الشعر الذكوري مع بداية شهر مارس 2021.

وانسحب الأمر على الفنانة الكويتية فرح الصراف التي تحبذ كثيرا ستايل الشعر القصير بطابع ذكوري جري يكشف عن ملامح الوجه بكل وضوح.

جمعنا لكم بالصور مجموعة من اطلالات نجمات الكويت بالشعر القصير، لتستلهموا منهن أسلوبهن الجريء.

جميع صور النجمات المرفقة في الألبوم من حساباتهن الرسمية على انستغرام.