تسريحات شعر مفرود بأساليب ناعمة مستوحاة من ستيفاني صليبا

اجمل تسريحات شعر مفرود مستوحاة من ستيفاني صليبا يجعل إطلالتك كلاسيكية وملفتة. تتميز الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بشعر رائع، كثيف وطويل مما، يجعل إطلالتها ساحرة، كذلك يساعد جمال شعرها على التحكم بتسريحات مختلفة وجذابة حيث تألقت عبر حسابها على الإنستغرام وتميزت بتسريحات مختلفة للشعر المفرود، فاليك أجمل تسريحات شعر مفرود مستوحاة من ستيفاني صليبا.

اجمل تسريحات شعر مفرود مستوحاة من ستيفاني صليبا

  • تسريحة الويفي لستيفاني صليبا
  • تسريحة النصف رفعة لستيفاني صليبا

تسريحة الويفي لستيفاني صليبا

تسريحة شعر مفرود ويفي

تسريحات شعر مفرود لستيفاني صليبا تجعل إطلالتها كلاسيكية وملفتة، وتمنحها إطلالة مميزة حيث تتميز خصلها بتموجات عريضة ملفتة. بالإضافة الى ذلك تعتبر تسريحة الشعر الويفي الأفضل لكثير من النساء وتليق بجميع المناسبات، فهي من التسريحات العصرية التي تتبعها معظم المشاهير العالميات حيث تمنحها الأنوثة والتألق. 

اعتمدي تسريحة الويفي لشعرك الطويل عن طريق تقسيم الشعر الى أقسام عديدة، ثم قومي بلف الخصل على مكواة الشعر وذلك بعد تمليس شعرك، وتمتعي بعدها بشعر مليئ بالتموجات العريضة مما يجعل إطلالتك مميزة وملفتة .  

تسريحة النصف رفعة لستيفاني صليبا

تسريحة النصف رفعة رائعة لسيفاني صليبا

تسريحات شعر مفرود لستيفاني صليبا يجعل إطلالتها عصرية وتليق بمناسبات عديدة. فتسريحة النصف رفعة تعد إحدى التسريحات الملفتة التي تمنحك الجاذبية وتجعل إطلالتك فخمة مثل صليبة، كذلك تعرف تسريحة النصف رفعة عبارة عن ترك الشعر منسدلاً على الأكتاف مع رفع جزء صغير من الشعر من الجهة الأمامية من الرأس وربطها وتثبيتها بربطة شعر لتمنحك نظرة ملفتة ومميزة. جربي هذه التسريحة لإطلالة مميزة عصرية بأسلوب صليبا وتألقي بشعرك المنسدل المميز.