تسريحات شعر راقية لعيد الأضحى 2021 من وحي سيرين عبد النور

تسريحات شعر راقية لعيد الأضحى 2021 من وحي سيرين عبد النور تضمن لك إطلالة مميزة وأنيقة. فالنجمة اللبنانية سيرين عبد النور من الفنانات اللواتي يشكلن مصدر الهام للكثير من النساء بإطلالاتهن الجمالية، ومن ضمنها تسريحات الشعر التي تطل بها بأنامل أشهر المصففين، فتنوع بين تصفيفات الشعر الطويل المنسدل وتصفيفات الشعر النصف رفعة وذيل الحصان وغيرها من الموديلات التي سنستعرضها معكم.

تسريحات شعر منسدل طويل لعيد الأضحى

تسريحات الشعر المنسدل الطويل من أكثر الموديلات التي تستهوي المرأة في المناسبات والأعياد، فهذه التسريحات تعزز من جمال المرأة الأنثوي وتبرز جاذبية الشعر بأناقة سواء مع التسريحات المالسة او الويفي بلمسات ناعمة وراقية. اختاري على طريقة النجمة سيرين عبد النور الشعر الطويل الناعم والمسحوب للخلف مع الغرة المنسدلة على الجبين كما أحدث اطلالة لها على انستغرام، كما اتجهي في عيد الاضحى نحو تسريحات الشعر الراقية بالخصل الويفي بالتموجات الدائرية خاصة مع خصلات الشعر الملونة والتي تأتي بمزيج بين البني والعسلي.

تألقي كذلك في عيد الاضحى بالشعر المجعد الغجري المنسدل على الظهر مع ضم الجزء العلوي منه للخلف لإطلالة تجمعين فيها بين الرقي والحيوية.

تسريحات شعر ذيل الحصان في عيد الاضحى

تسريحات شعر ذيل الحصان من التصفيفات الراقية جداً في المناسبات كما أنها تناسب أجواء فصل الصيف حيث تبعد عنك حرارة أجواء الطقس. اعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرفوع كله لأعلى نقطة في الرأس مع الغرة المشدودة، كما يمكنك تطبيق تسريحة ذيل الحصان المنخفضة خلف الظهر مع الغرّة العالية لإطلالة أنيقة في العيد.

تسريحات شعر الكعكة في عيد الاضحى

لإطلالة صيفية راقية في عيد الاضحى، تمايلي بتسريحة شعر الكعكة المرفوعة لأعلى نقطة في الرأس، فهذه تمنحك اللوك الشبابي والحيوي مع الراحة بكونك لن تحتاجين الى تعديلها، كما انها تناسب أجواء الطقس. وانتقي ايضا تسريحة الكعكة مع الشعر المنسدل على الظهر لتبرزي أكثر جمال شعرك، وتبدين بـ نيو لوك ملفت ومتجدد.

جمعنا لك في الألبوم المرفق مجموعة من أجمل تسريحات الشعر الراقية من وحي النجمة سيرين عبد النور، لتستلهمي منها أسلوبها وتتألقي بمناسبة عيد الاضحى 2021.

جميع الصور المرفقة مأخوذة من حساب سيرين عبد النور على انستغرام.