طريقة عمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر لصاحبات الشعر الطويل والقصير

طريقة عمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر لصاحبات الشعر الطويل والقصير يمنحك إطلالة ساحرة هذا الصيف، فتسريحة الضفائر هي أكثر التسريحات تجدداً وتليق بالنساء صاحبات الشعر الطويل والقصير شرط معرفة طريقة تطبيقها، فاليك طريقة عمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر لصاحبات الشعر الطويل والقصير.

طريقة عمل تسريحات شعر متجددة مع الضفائر لصاحبات الشعر الطويل والقصير

  • تسريحة التاج الملكي للشعر القصير والمتوسط الطول
  • تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل
  • تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل

تسريحة التاج الملكي للشعر القصير والمتوسط الطول

 تسريحة التاج الملكي للشعر القصير والمتوسط الطول

تسريحات شعر مع الضفائر من أجمل التسريحات وأكثرها جاذبية للمرأة، إذ تمنحها الرقي والأناقة والتجدد في إطلالتها. فتسريحة التاج الملكي تسريحة راقية تليق بالنساء صاحبات الشعر القصير أو المتوسط الطول، وهي تعتبر من أجمل تسريحات المرأة العصرية حيث يمكنها التجدد في إطلالتها عن طريق تطبيق الضفيرة على تسريحتها.

قومي بتقسيم شعرك الى نصفين، ثم ابدئي بتجديل الشعر من وجهك باتجاه خلف أذنيك، وصولاً الى الخلف. وافعلي الطريقة ذاتها للجهة الثانية الى أن تتلقي الجدائل في وسط الرأس من الوراء لتكوين ضفيرة على شكل تاج وتمتعي بعدها بإطلالة متجددة ورائعة. يمكنك ترك خصل منسدلة على وجهك أو يمكنك سحبها كلها الى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل

تسريحة ذيل الحصان للشعر الطويل

تسريحات شعر مع الضفائر تعتبر رائعة، ملفتة، وعصرية. تعد تسريحة ذيل الحصان من أكثر التسريحات شهرة التي تعتمدها المرأة، إذ تمنحك الإطلالة الأنيقة والجذابة. قومي برفع شعرك الى أعلى نقطة من الرأس مع شد الشعر دون ترك خصل منسدلة تخفي ملامح وجهك. بعدها ثبتي تسريحة ذيل الحصان بربطة شعر محكمة وقومي بلف خصلة صغيرة من شعرك حول هذه الربطة لإخفائها. بعدها طبقي الضفيرة وصولاً الى الى آخر جزء من الشعر وثبتيه بربطة شعر صغيرة. تليق هذه التسريحة لصاحبات الشعر الطويل والجذاب.

تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل

تسريحة النصف رفعة للشعر الطويل

تسريحات شعر مع الضفائر تشمل تسريحة النصف رفعة وهي عبارة عن رفع قسم من الشعر وتثبيته في نصف الرأس وترك باقي الشعر منسدلاً على الأكتاف على شكل تموجات عريضة أو ما يسمى بتسريحة الويفي.

قومي بسحب الشعر من الجهتين الأماميتين للرأس لتشكيل النصف رفعة، وطبقي الضفيرة الفرنسية من جهة الغرة الأمامية بإتجاه النصف الخلفي للرأس، ثم قومي بتثبيتها بأكسسوارات مختلفة حسب مناسباتك وذوقك وتمتعي بعدها بإطلالة رائعة وملفتة.