طريقة عمل تسريحات شعر ويفي موضة ربيع 2020 مستوحاة من النجمات

تألقي بتسريحات الشعر الويفي موضة ربيع 2020 والتي تعتبر مثالية جدا لفصل الربيع بكونها تضفي على اطلالتك الحيوية والجاذبية الأنثوية، ولن تحتاجي مع هذه التسريحات الى إعادة ترتيب شعرك وتصفيفه طيلة النهار بكونها لا تفسد بسهولة، ومن الجيد بأنه يمكنك اعتماد الويفي سواء لإطلالات النهار او المناسبات المسائية على طريقة النجمات.

نستعرض معك عمل تسريحات شعر ويفي موضة ربيع 2020 مستوحاة من النجمات:

تسريحات شعر ويفي شبابية

اخطفي الأنظار في موسم ربيع 2020 بأجمل تسريحات الشعر الشبابية مع الخصل الويفي الحيوية على غرار النجمة المغربية سميرة سعيد التي اعتمدت النصف رفعة بطريقتين مختلفتين، احداها مع ضفيرة السنبلة في الأعلى، والثانية ربطت نصف شعرها للأعلى وتركت الباقي منسدلاً.

ولا تترددي على الإطلاق في مواكبة صيحة الشعر الويفي العريض والنصف مرفوع كإطلالة النجمة بلقيس فتحي، وتظهر جاذبية هذه التصفيفة مع خصل الشعر الطويل باللون العسلي، ويمكنك إضافة لمسات مبتكرة على شعرك كإطلالة الممثلة اللبنانية سينتيا صموئيل التي طبقت ضفيرة ناعمة في مقدمة الشعر كما سترين من خلال الصور المرفقة.

تسريحات شعر ويفي أنيقة للسهرات

دعي الأنظار تُصوب نحوك بتسريحة الشعر الويفي الريترو مع خصلات الشعر الأومبريه بتدرجات البني كما فعلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والتي اعتمدت على فرق شعرها بشكل جانبي مع الغرة المرفوعة قليلا، ويلائم هذا اللوك فساتين السهرة المسائية.

وبكل بساطة تمايلي في سهراتك بالشعر الويفي المنسدل بعيداً عن المبالغة كما فعلت النجمة الإماراتية أحلام ويعتمد هذا الموديل على تجعيد الشعر بتموجات واسعة، او ادمجي الويفي مع صيحة الشعر المسحوب للخلف بأسلوب النجمة بلقيس فتحي.

شاهدي الصور واستوحي تسريحات شعر ويفي موضة ربيع 2020 بأسلوب النجمات.