تسريحات وقصات شعر كاريه من وحي النجمات اعتمديها للعيد لإطلالة عصرية

تسريحات وقصات شعر كاريه من وحي النجمات اعتمديها لعيد الفطر 2021 لتكسري روتين اطلالات الشعر الطويل والكلاسيكية، ولتبدين بمظهر عصري ومتجدد مع حلول هذه المناسبة السعيدة بعد يومين، ومن الرائع بأنه يمكنك اعتماد أساليب مختلفة بتسريحات الشعر الكاريه وقصات تلائم مختلف أشكال الوجوه، فتابعي معنا مجموعة متنوعة من اجمل قصات وتسريحات شعر الكاري بأسلوب النجمات العرب.

تسريحات شعر كاريه ناعم قصير

قصات وتسريحات شعر كاريه ناعم وقصير تجعلك تبدين بـ نيو لوك فرنسي عصري وجريء خاصة مع الغرة القصيرة كما سترين من خلال اطلالة النجمة سيرين عبد النور في وقت سابق والتي ظهرت بالشعر المتساوي الأطراف الذي يصل طوله الى حدود الأذنين مع الغرة العريضة التي تغطي كامل الجبين، كما ان هذه التسريحة تليق بموسم الصيف الحار. اختاري ايضا قصّة الشعر الكاري القصير بدون غرّة والمتساوي الأطراف بأسلوب النجمة كارول سماحة مع الفرق الجانبي خاصة اذا ما ترافق ذلك مع صبغة الشعر الأومبري باللونين البني والعسلي لتبدين بمظهر شعر متجدد وحيوي في مناسبة عيد الفطر 2021.

تسريحات شعر كاريه طويل منسدل

ان كنت لا ترغبين بالتخلي عن كامل شعرك الطويل لكنك تتوقين الى التجدد والإطلالة بالشعر الكاري، اختاري القصات ذات الطول المتوسط التي تصل حدودها الى الأكتاف، فهذه التسريحات تتجدد موضتها مع صيف 2021 وتليق بمختلف أعمار المرأة، كما أنها تشعرك بالتحرر من الشعر الطويل. تألقي بتسريحة الكاري المالس بأسلوب الفنانة نور الغندور مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين بكل أنوثة، واتجهي ايضا الى قصة شعر الكاري الطويل الذي يأتي مالساً ومنسدلاً بطول متساوي مع صبغة الشعر الداكنة السوداء بأسلوب النجمة الإماراتية أحلام، وهي تسريحة أنيقة وراقية تناسب اطلالات النهار والمساء في عيد الفطر، وقد اطلت بهذه القصة العديد من النجمات كما سترين من خلال الصور وبينهم بطلة مسلسل "لعبة نيوتن" منى زكي، والفنانة العمانية بثينة الرئيسي، والفنانة اللبنانية ديانا حداد.

تسريحات شعر كاريه كيرلي وويفي

اختاري في اطلالات العيد قصات شعر الكاريه القصير مع تسريحات الويفي او الكيرلي التي تمنح ملامحك الحيوية وتضاعف من كثافة شعرك حيث ان الشعر المجعد يمنح الامتلاء الوهمي على شكل الوجه خاصة لصاحبات الوجه النحيف او اللواتي يعانين من تجاعيد بارزة على الملامح. اعتمدي تسريحة الكاري مع الشعر الكيرلي المتداخل في حلقات دائرية كإطلالة غدير سلطان مع الغرّة الكيرلي ايضا، ودعي مظهر شعرك يجمع ما بين العصرية والكلاسيكية بتسريحة الشعر الكيرلي بلمسة الريترو كما سترين من خلال صورة النجمة المغربية سميرة سعيد مترافقا مع المكياج الملون القوي لمزيد من الجاذبية في طلّة عيد الفطر 2021. وعززي شعرك الكاري بالخصل الويفي الخفيفة كما اطلالة كل من امل بوشوشة وديما قندلفت حيث تليق هذه التسريحات بأجواء العيد الفخمة.

شاهدي الصور واستلهمي من النجمات العرب اجمل قصات شعر وتسريحات الكاري لتبدين بإطلالة متجددة وعصرية مع حلول عيد الفطر 2021.