كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض في 30 يوم فقط

كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض في 30 يوم فقط يساعد على جعل شعرك بمظهر رائع وطويل، فماسك الألوفيرا والبيض له فوائد كثيرة إذ يعمل هذا الماسك على تغذية الشعر وتحسين ملمسه.

 الشعر الطويل، صفة تتمناها أغلب النساء وتحلم بها المرأة، لذلك فالوصفات الطبيعية تساعد المرأة في تحقيق هذا المطلب، فإليك كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض في 30 يوم فقط.

كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا والبيض في 30 يوم فقط

 كيفية تطويل الشعر بالصبار والبيض في 30 يوم فقط

  • فوائد الألوفيرا لتطويل الشعر
  • فوائد البيض لتطويل الشعر
  • وصفة الألوفيرا والبيض لتطويل الشعر

فوائد الألوفيرا لتطويل الشعر

كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا يساعد على تغذيته وتقويته وذلك بسبب غنى الألوفيرا بالفيتامينات التي تساعد في الحصول على مظهر صحي ولامع. كذلك يلعب الألوفيرا دورا حيويا وفعالا في تعزيز نمو الشعر وزيادة كثافته، لإحتوائه على العديد من المغذيات الضرورية التي تغذي بصيلات الشعر بالإضافة الى مضادات للإلتهابات، كما يساعد الألوفيرا على ترطيب الشعر مما يمنع تساقطه ويساعد على تطويله.

قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من الألوفيرا مع ملعقتين من الماء في وعاء، ثم طبقي الألوفيرا على شعرك وفروة رأسك واغسليه قبل أن يجف، واحصلي على شعر طويل في فترة قصيرة من الوقت.

فوائد البيض لتطويل الشعر

ماسك الالوفيرا والبيض لتقوية الشعر

فوائد البيض كثيرة للشعر إذ يعمل البيض على تغذية الشعر بالبروتين وتعزيز نموه كما يقلل من تساقطه، فهو يساعد على الحصول على فروة رأس صحية مما يؤدي الى زيادة نمو الشعر وتطويله.

ضعي في وعاء بيضة او أكثر بحسب طول الشعر مع ربع كوب من زيت الزيتون وقومي بخلطها حتى تتجانس ثم وزعي الخليط على شعرك حتى يتغلغل في الشعر  واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك جيداً وكرري هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع للحصول على شعر طويل.

وصفة الألوفيرا والبيض لتطويل الشعر

كيفية تطويل الشعر بالألوفيرا يجعل شعرك أكثر جاذبية وطولاً. فالألوفيرا والبيض مكونان طبيعيان يحتوي على الفيتامينات والعناصر الغذائية .

ضعي بياض بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من الألوفيرا في وعاء، ثم اخلطي المكونات مع بعضها بشكل جيد، حتى يتكوّن مزيج ناعم. بعدها ضعي المزيج على كامل الشعر، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسلي شعرك بالماء البارد جيداً واتركيه حتى يجفّ. كرري هذه الوصفة مرة واحدة أو مرتين في الأسبوع للحصول على شعر طويل بعد 30 يوم من تطبيق هذا الماسك.