اكسسوارات شعر مميزة استوحيها من بسمة بوسيل .. بالصور

اجمل اكسسوارات شعر مميزة استوحيها من بسمة بوسيل. الفنانة المعتزلة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل تتميز بخياراتها الملفتة في العديد من اكسسوارات الشعر المتنوعة بين المظهر الكلاسيكي الأنيق وبين اطلالات الأكسسوار الكاجوال، فإطلعي معنا على خياراتها المتعددة في أكسسوارات الشعر.

أكسسوارات شعر كلاسيكية مع الورود

بسمة بوسيل من عاشقات أكسسوارات الشعر الكلاسيكية التي تذكرنا بمرحلة السبيعيات مع القبعات المزينة بالورود البارزة التي تنسقها مع تسريحات الشعر الكاري المنسدل الداكن، او القبعات السوداء العالية مع الشبك الذي يغطي الوجه وتنسق معها تسريحات الشعر القصير الكيرلي بالخصل الملتفة، كما يمكنك اختيار اكسسوار شعر القبعات المزخرفة بالورود الملونة مع تسريحة الشعر القصير بالغرة الجانبية المنسدلة على جانب واحد من الوجه، ولا بد أن تترافق اكسسوارات الشعر هذه مع الملابس الكلاسيكية الأنيقة.   

اكسسوارات شعر عصرية كاجوال

بسمة بوسيل تختار ايضا أكسسوارات شعر عصرية يومية تليق بإطلالاتها الكاجوال، فرأيناها في احدى الإطلالات وهي تزين شعرها بالباند الأحمر القماشي من "غوتشي" مع الشعر المنسدل الأشقر والطويل، ويمكنك اعتماد هذه الإطلالة في الإطلالات النهارية، كما اختاري على طريقة بسمة بوسيل الفولارد الملون الساتان الذي يغطي فروة الرأس بأسلوب "التوربان" مع ترك الشعر الكاري منسدلاً الى حدود الأذنين، واتجهي الى الأكسسوار الناعم لربط مقدمة الشعر وترك الباقي منسدلاً لإطلالة شبابية وعصري.

أكسسوارات شعر مع الملابس التراثية

بسمة بوسيل تحب ايضاً اكسسوارات الشعر المستوحاة من الأجواء التراثية مع القفاطين او الجلابيات التراثية، فشاهدناها بالتاج الذهبي الأنيق مع الشعر الطويل الذي نسقته مع العباءة المزخرفة باللون الذهبي، وفي اطلالة ثانية اختارت الفولارد الأصفر الملون والمرصع بالمعادن عند مقدمة الرأس.

شاهدي مجموعة من اطلالات بسمة بوسيل بأكسسوارات الشعر المميزة، واستوحي منها.